اعلان

استعدادات مكثفة لتأمين الكنائس والمنشآت بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثفت مديرية أمن الفيوم، استعدادتها لتأمين الكنائس والمنشآت الحيوية، وذلك تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

اقرأ أيضا: محافظ الفيوم يوجه بتوصيل الغاز لـ"بيهمو" و"الكعابي" خلال شهر

وأعلنت مديرية أمن الفيوم رفع درجة الاستعدادات القصوى لتأمين احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وانتشار التواجد الأمني حول الكنائس والأديرة والشوارع والميادين وأماكن الاحتفالات والمنشآت الهامة والحيوية.

وأصدر اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم تعليمات أمنية مشددة على قوات تأمين الكنائس باتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، وأخذ الحيطة والحذر واليقظة التامة من قبل قوات التأمين خلال الأحتفالات، ونشر الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة بالشوارع والميادين، وتم وضع حواجز حديدية حول حرم الكنائس للتأمين ومنع وقوف أي سيارات أو دراجات نارية بالوقوف حول أو أمام أو بالقرب الكنائس نهائيًا.

وأضاف أنه تم نشر الأقوال الأمنية والمدرعات وسيارات الإنتشار السريع والارتكازات المسلحة بكافة المحاور المرورية والمناطق الهامة والحيوية والمجهزة بأطقم من الضباط والأفراد القادرة على التعامل مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام فى هذه الأماكن قبل وأثناء الإحتفالات وكذا تكثيف الخدمات المرورية فى الشوارع وفى مختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسة، بما يحقق المستهدف من تحقيق أقصى درجات التأمين.

وأشار إلى أنه تم عقد اجتماعات متتالية مع القيادات الأمنية بالمديرية لوضع اللمسات الأخيرة للخطة الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت المهمة والحيوية، مشيرًا إلى أنه تم رفع الاستعدادات للدرجة القصوى وإلغاء راحات الضباط والأفراد وتأمين جميع دور العبادة والمنشآت الحكومية وأماكن تجمع المواطنين، ونشر الكمائن الثابتة والمتحركة، والحراسات المشددة على المنشآت المهمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-1) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول إيفرتون