اعلان

صحة الشرقية تنظم قوافل جراحية للمرضى بمستشفى الزوامل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتهاء من قوائم الإنتظار الخاصة بالعمليات الجراحية، وتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ودعم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وإشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية.

قامت الإدارة العامة للطب العلاجي بتنفيذ القافلة الجراحية بمستشفى الزوامل المركزي بمشاركة نخبة من الأطباء الاستشاريين والأخصايين من أطباء مستشفى الزوامل ببلبيس المركزي بالتعاون مع أطباء جامعة الزقازيق، حيث تم إجراء ١٦ عملية جراحية للمرضى ما بين عمليات كبرى، ومتوسطة، وذات مهارة، وتم إجراء العمليات الجراحية بنجاح وجميع الحالات مستقرة.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفى وجميع الأطباء المشاركين في القافلة من داخل المستشفى وخارجها، وهيئة التمريض والخدمات المعاونة على المجهود المبذول لصالح المرضي.

اقرأ أيضا... إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

وفي سياق أخر تم إجراء أول عملية جراحة رباط صليبي بمنظار الركبة لمريض يعاني من قطع جزئي الغضروف الهلالي الداخلي، يبلغ من العمر ٢٠ عاما، وذلك بمستشفى فاقوس النموذجي، بإشراف الدكتور محمد الناجي الحيوان مدير المستشفى، دكتور محمود عبده يوسف رئيس قسم العظام، والدكتور محمد شلتوت أخصائي جراحة العظام بالمستشفى.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفى، وجميع الفريق الطبي من الأطباء وهيئة التمريض والخدمات المعاونة المشاركين في هذا العمل على المجهود المبذول لصالح المرضى بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل