اعلان

العثور على مسن بأحد الشوارع ببني سويف

العثور على مسن بأحد الشوارع ببني سويف
العثور على مسن بأحد الشوارع ببني سويف

توجه فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى ببنى سويف، اليوم الاثنين، بإشراف إحسان عبداللطيف، وكيل الوزارة، لإنقاذ مسن من الشارع، عقب شكوى من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، تفيد بوجود شخص مسن بلا مأوى بقرية بنى هارون.

اقرأ أيضا.."التدخل السريع" يُعيد مريضا نفسيا إلى منزله ببني سويف

وقد عثر فريق التدخل السريع، على " صالح أحمد " 70 عاما، بأحد شوارع قرية بنى هارون، ولا يستطيع الحركة، ويعاني من مشاكل صحية، وتم نقل المسن من الشارع إلى حجرة بالدار بالمناسبات، وتم صرف عدد اثنين بطانية للمسن وتقديم كافة الرعاية للمسن.

وكان قد أعاد فريق التدخل السريع ببني سويف، بمديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، بإشراف إحسان عبداللطيف، وكيل الوزارة، الإثنين الماضى، أسرة فقيرة من 7 أفراد، مقيمون أسفل كوبرى عدلى منصور، إلى منزلهم بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة.

وقد عثر فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الإجتماعي، على الأسرة المقيمة بٲسفل كوبري عدلي منصور، وهي مكونه من 7 أفراد، والأسرة تحصل على معاش ضماني، ومواليد مركز الفشن، وتم التعامل مع الأسرة، وتم نقلهم إلى مركز الفشن، حيث لديهم شقة، وتم التنبيه على رب الأسرة فى حالة تكرار ذلك، يتم عمل محضر شرطة بالتسول واستغلال الأبناء.

وكان قد أعاد فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، خلال الأيام الماضية، إحدى السيدات وأولادها الخمسة، الذين يقيمون بجوار قصر ثقافة المحافظة، إلى منزلهم بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة.

وتم إعادة الأسرة إلى منزلهم، وتم تقديم المساعدات اللازمة لهم، عبارة عن كرتونة مواد غذائية، ومبلغ مالى بواقع 300 جنيها، وملابس جديده للأبناء، وتم بحث الحالة في نفس التوقيت، تبين أن رب الأسرة يحصل على معاش عجز من وحده ناصر الإجتماعية، وبناءا على هذا تم إرجاع فيزتين تكافل وكرامة بواقع 450 جنيه، لكل فيزة لكل من الزوج والزوجة في سبيل توفير حياة كريمة للأسرة، وعدم خروجهم للتسول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-1) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول إيفرتون