اعلان

للدعم المعنوي والمادي.. محافظ الدقهلية يزور نادي المنصورة

محافظ الدقهلية يزور نادي المنصورة
محافظ الدقهلية يزور نادي المنصورة
كتب : عمروعلى

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم نادي المنصورة الرياضي وكان في استقباله المهندس حاتم المير رئيس مجلس إدارة النادي والتقى بفريق النادي والجهاز الفني.

وأكد محافظ الدقهلية على تقديم كل الدعم المعنوي والمادي واللوجستي ليعود نادي المنصورة إلى عصر البطولات والانتصارات ولا يعود للمنافسة مع الفرق الكبرى بالدوري الممتاز.

واشار مختار قائلا نريد فريق قوي علي قدر المسئولية وعلى قلب رجل واحد مثل الجيل الذهبي القديم لنادي المنصورة وأن القادم أفضل ليس بالكلام ولكن بالأفعال والإصرار على الفوز وعلى الصعود لأن النادي يمثل محافظة الدقهلية كلها ونريدها في المقدمة والصدارة دائما.

ووعد المحافظ بمشاركة الفريق مباراة الغد المقامة في استاد المنصورة لدعمهم معنويًا وقال " مش عايزكم تخذلوني عايزين نفرح الجماهير بكره "

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مجلس إدارة النادي بصرف مكافآت مالية للاعبي الفريق اليوم قبل مبارة الغد تحفيزا وتشجيعا لهم.

اقرأ ايضا|استعدادات مكثفة بالدقهلية للاحتفال برأس السنة

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، رفع درجات الاستعداد إلى القصوى من أجل احتفالات رأس السنة، موضحا أنه تم التنبيه على جميع رؤساء المدن برفع حالة النظافة العامة بجميع الحدائق لاستقبال المواطنين بها.

كما أكد أنه تم وضع خطة محكمة بالاشتراك مع مديرية الصحة وهيئة الإسعاف بنشر جميع السيارات على جميع المدن بالمحافظة، مشيرا إلى أن محافظة الدقهلية من المحافظات التى يحتفل أبناؤها بالسنة الجديدة، وأن تلك الاحتفالات لا بد أن يشعر المواطن خلالها بالخدمات وتوفير جميع احتياجاته من الأماكن العامة.

وأوضح أنه طالب رؤساء المدن برفع مستوى النظافة في دورات المياه العامة المتواجدة فى الشوارع، فضلا عن كورنيش النيل الذى يقبل عليه المئات من أبناء مدينة المنصورة خاصة والمدن المجاورة.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية، على أنه تم وضع خطة الاستعدادات لاحتفالات رأس السنة، بتوزيع دوريات في الشوارع الرئيسية، مع تأمين تام للكنائس ووضع بوابات إلكترونية للكشف عن أى مفرقعات، كما أكد المصدر على أنه سيتم توزيع الكمائن المتحركة والثابتة على جميع المدن والقرى بالمحافظة، موضحا أنه يتم توزيع خبراء المفرقعات على جميع المدن، وخاصة بمناطق الكنائس والأماكن العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً