اعلان

الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف الشيخ في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد السكندري بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

تبادل الفريقين الهجمات في الربع ساعة الأولى، وسط حذر دفاعي من كلا الجانبين.

واستمر الحذر الدفاعي من الفريقين، وسط صراع على استحواذ منتصف الملعب للسيطرة على منطقة العمليت وتحضير اللعب.

وكاد رزاق سيسه أن يسجل الهدف الأول للاتحاد من هجمة سريعة وكرة عرضية حولها برأسية قوية بجوار المرمى.

اقرأ أيضا.. صحيفة سعودية تكشف التفاصيل الجديدة حول أزمة حجازي مع وست بروميش وانضمامه لاتحاد جدة.

ورد الأهلي بهجمة خطيرة وانطلاقة سريعة من أحمد الشيخ، الذي أهدى الدفاع الكرة بعد تمريرة عرضية غير متقنة.

وحصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء في الدقيقة 30 بعد عرقلة مهاجم الفريق السكندري، ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة من مكان خطير عل حدود المنطقة، ولكن فشل الاتحاد في استغلالها.

وظهرت خطورة الاتحاد السكندري في الربع ساعة الأخيرة وكاد أن يهدد مرمى الشناوى في أكثر من هجمة خطيرة، وسط تراجع في الأهلي والاعتماد على المرتدات.

واشتكى سعد سمير مدافع الأهلي من الإجهاد في الدقيقة 43 مما أدى توقف المباراة دقيقة لتفقده حالته الصحية من قبل الحك، واستمر اللقاء بدون أي تغييرات.

وخطف الأهلي هدف اللقاء الوحيد حتى الآن في الهجمة الأخيرة من الشوط الأول من ركنية نفذها علي معلول تخترق الجميع وتصل لأحمد الشيخ الخالي تمام من الرقابة يضعها في الشباك بكل سهولة، وبعدها يطلق الحكم نهاية الشوط الأول.

ويختتم الأهلي مبارياته الرسمية خلال شهر ديسمبر بمواجهة فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي، المقرر لها 28 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المباراة هي موقعة الصراع على الصدارة حيث يحتل المارد الأحمر صاحب المباراة المركز الأول برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني في الثاني برصيد 21 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً