٢٠ لاعب في قائمة سموحة لمباراة الجونة

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن اختيار ٢٠ لاعب للدخول في معسكر مغلق مساء غدا استعدادا لمباراة الجونه المقرر لها فى الخامسة مساء بعد غد الأربعاء على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

اقرأ أيضا.. محمد صلاح على رأس التشكيل الأفضل لـ ليفربول في العقد الأخير

ضمت القائمة كلا من : الهانى سليمان ، حسين تيمور ، محمد كوفى ، رجب نبيل ، أحمد ابو الفتوح ، أحمد جمال ، خالد محمد ، احمد حمص ، ماجت تيوب ، محمود حليم ، ناصر ماهر ، حسام حسن ، شريف رضا ، محمد نادى ، محمد الترهونى ، احمد مكى ، إسلام جمال ، رونالد وانجا ، إسلام الفار ، سلامه أحمد .

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة، من الفوز في 7 مباريات بالعلامة الكاملة، ويرغب الجهاز الفني في استمرار انطلاقة الفريق القوية في المسابقة.

ويختتم الأهلي مبارياته الرسمية خلال شهر ديسمبر بمواجهة فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي، المقرر لها 28 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المباراة هي موقعة الصراع على الصدارة حيث يحتل المارد الأحمر صاحب المباراة المركز الأول برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني في الثاني برصيد 21 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً