اعلان

عمرو أديب للمصريين: بلاش بوس في الشتا

طالب الإعلامي عمرو أديب المصريين حلقة اليوم من برنامج الحكاية، بالتوقف عن عادة تقبيل بعضهم البعض عند اللقاء.

 وقال الإعلامي عمرو أديب ، إن المصريين لديهم عادة سيئة وهى السلام علي بعضهم البعض بالتقبيل وطالب المصريين بالتوقف عن هذه العادة وقال : ( بلاش البوس في الشتا ).

وأضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة اليوم من برنامج الحكاية أنه من الضروري تغيير هذه العادات خاصة في فصل الشتاء حتي لا يؤدي ذلك إلى انتشار الأمراض بين المصريين في فصل الشتاء الذي يشهد انتشار لأمراض الأنفلونزا الموسمية وأمراض أخرى تتصل بفصل الشتاء وانخفاض درجة الحرارة . 

كما طالب عمرو أديب كل ولي أمر بأن يحرص على ألا يذهب ابنه للمدرسة وهو مريض بالانفلونزا حرصا على عدم نقل العدوى لزملائه في الفصل، كما طالب عمرو أديب المدارس بعدم غلق الفصل بكامله عند ظهور حالة إصابة لمرض بالأنفلونزا الموسمية. 

وكان عمرو أديب قد أجرى مداخلة مع الدكتور علاء عيد مدير الطب الوقائي بوزارة الصحة المصرية الذي أكد على ضرورة أن يتوجه المصاب بمرض الانفلونزا للطبيب أو للمستشفى وعدم الاكتفاء بالتوجه للصيدلية، كما حذر من الاستهانة بالإصابة بالبرد أو بالانفلونزا وقال إنه بعض حالات الإصابة بالبرد أو الانفلونزا قد تسبب مضاعفات خطيرة إذا لم يتم علاجها في الوقت المناسبة وبمعرفة الطبيب المختص وقبل استفحال الإصابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني