اعلان

ابراهيم عيسى : تنظيم داعش متلهف لـ "مسلسل خالد بن الوليد"

وصف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى منتج مسلسل خالد بن الوليد الذى يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف والمقرر أن يذاع في شهر رمضان المقبل بـ "السلفي الجهادي".

‏وتساءل عيسى عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر":" من هو المنتج السلفي الجهادي المصمم على إنتاج مسلسل خالد بن الوليد للدعوة للجهاد والغزو والسبي والغنائم وتذكير المسلم أن السيف هو طريق الخلافة ، ؟ أنا واثق أن جمهور داعش متلهف لمشاهدة هذا المسلسل.

ابراهيم عيسى يقول ان تنظيم داعش متلهف لعرض المسلسل في رمضان 

وطالب الكاتب الصحفي بوقف عرض المسلسل وغرد في تدوينة أخرى على موقع " تويتر" :"بعد النجاح الرائع لمسلسل ممالك النار أرجو أن تتراجع شركة الإنتاج المصرية فورا عن انتاج مسلسل خالد بن الوليد هذا ليس وقت الغزوات والفتوحات واستعادة الخلافة بل وقت أن يعرف الناس تاريخ مصر في مواجهة المتاجرين بالدين و بالخلافة.

الكاتب الصحفي يطالب الشركة المنتجة بالتراجع عن عرض المسلسل 

فيما طرحت الشركة المُنتجة لـ"سيف الله.. خالد بن الوليد"، أول ملصق للترويج للمسلسل، بالتزامن مع بطله الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاده اليوم الاثنين 23 ديسمبر حيث ظهر في زيًا عسكريًا بلحية طويلة وممسكًا بسيف.

نتيجة بحث الصور عن خالد بن الوليد مسلسل

الشركة المنتجة تطرح الملصق الدعائي لمسلسل خالد ابن الوليد 

يشارك فى المسلسل كل من الفنان عمرو يوسف في دور خالد بن الوليد وتعاقدت الشركة المنتجة للمسلسل خلال الأيام الماضية مع كل من عبد الرحمن أبو زهرة، محمد فراج، محمد ثروت، بيومي فؤاد، لبنى ونس، بسنت شوقي، وحمدي الوزير، ومحمود فارس ويتم حاليا اختيار باقي الأبطال المشاركين فيه.

يذكر أن السيناريو والحوار لـ"سيف الله.. خالد بن الوليد" للكاتب إسلام حافظ ويخرجه رؤوف عبدالعزيز، ومن إنتاج تامر مرسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع