اعلان

عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الاتحاد: "خلو" فايلر يراعي مشاعر الزمالك"

فايلر
فايلر

علق الإعلامي عمرو أديب، الذي يشجع فريق الزمالك، على فوز الأهلي على نظيره الاتحاد، بقيادة السويسري رينيه فايلر، أمس الإثنين، على ستاد القاهرة، برباعية دون رد.

وقال أديب عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" ممكن حد يفهم الباشا مدرب الاهلى ان عندنا في مصر ممكن تكسب الماتش بجون او اتنين على اقصى تقدير يعنى مش محتاج تعمل كرتفال اهداف".

وأضاف:" وحد يشرحله انه فارق بنفط كتير عن اي نادي في المحروسه فموضوع الاهداف ده مش مهم خلوه يراعى مشاعر البيت الابيض مش بتاع ترامب بتاع الزمالك".

اقرأ أيضًا:الأهلي في ورطة بسبب محمد الشناوي.. تعرف على التفاصيل

حقق النادي الأهلي فوزا كاسحا على نظيره الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق أحمد الشيخ في اللحظات الاخيرة من الشوط الأول، بعد متابعة لركنية علي معلول الذي مرت للجميع ليجدها بسهولة أمام المرمى ويضعها في الشباك.

وأحرز محمد مجدي قفة الهدف الثاني في مطلع الشوط الثاني، بعد هجم منظمة وتمريرة عرضية حريرة من جونيور أجاي لقفشة داخل منطقة الجزاء بدون رقابة يضعها في الشباك.

واستطاع وليد أزارو أن يحرز الهدف الثالث بعد نزوله بدقائق في الشط الثاني .

وأضاف علي معلول الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 74، من ركلة جزاء احتسبت له ونفذا بنجاح في المرمى.

ويختتم الأهلي مبارياته الرسمية خلال شهر ديسمبر بمواجهة فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي، المقرر لها 28 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 24 منفردا بصدارة الدوري، وتجمد رصيد الاتحاد عن 20 نقطة ليهبط إلى المركز الثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً