اعلان

600 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة بني سويف بمناسبة عيد الميلاد المجيد

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

أصدر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، قرارا بصرف مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الأمن الإداري وجميع وحدات وكليات الجامعة 600 جنيه للدرجة الأولى وما يعلوها، و500 جنيه للدرجة الثانية فأقل والمؤقتين، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضا.. بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف ومدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM

وأوضح رئيس الجامعة، أن قرار صرف المكافأة تم إتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة، وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزًا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

فيما إستقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، صباح اليوم، نخبة من أساتذة جراحة التجميل من جامعات الأزهر وعين شمس وطنطا والمنيا والأكاديمية العسكرية والمستشفيات التعليمية المشاركين في أعمال امتحانات قسم جراحة التجميل بكلية الطب البشري، كان ذلك بحضور الدكتور وائل الشاعر العميد السابق والدكتور وائل صقر رئيس قسم جراحة التجميل بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الاستعانة بالعديد من الكوادر الطبية النابغة من كليات الطب المتنوعة لتوحيد معايير التقييم في وضع الامتحانات من خلال تبادل الخبرات بما يسهم في دفع الحركة العلمية إلى مراتب متقدمة والارتقاء بمستوى البحث العلمي. وإحداث الطفرة العلمية المرجوة في المجال الطبي لتخريج اطباء ذوى كفاءة عالية الأمر الذي بدور ينعكس إيجابيا بالارتقاء بمستوى المنظومة الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً