اعلان

وزارة الزراعة: لم يحدث تعديلات إدارية في الطاقم المعاون للوزير الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفت مصادر مسؤولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول إجراء وزير الزراعة الجديد السيد القصير أي تعديلات إدارية في الديوان العام للوزارة حول تغيير طاقم السكرتارية في مكتب الوزير أو طاقم الحراسة، أو تغييرات مكتب الوزير أو القطاعات المختلفة.

وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن تغيير طاقم الحراسة ليس مسئول عنه الوزير، وإنما يتم تغييره من قبل جهات معنية بهذا الأمر، وفيما يخص طاقم السكرتارية في مكتب وزير الزراعة، موضحة لم يحدث أي تغييرات أو تعديلات للقائمين بمهامهم الوظيفية.

وفي السياق ذاته، أعربت أن مايتم تداوله حول حالة القلق في وزارة الزراعة بمختلف القطاعات بعد تولى الوزير الجديد، غير صحيح، معلقة "الأمور تسير في مجراها".

وطالب وزير الزراعة من وسائل الإعلام أن يكون لها دورًا فعال في خدمة القطاع الزراعي على كافة المستويات لصالح الدولة المصرية تعكس الواقع وتوضح الجهود التي تبذلها الحكومة لخدمة الزراعة المصرية، وأن تعتمد على النقد البناء في عرض رؤيتها على مختلف القضايا.

اقرأ أيضًا.. الزراعة تصدر 14 نصيحة للمربي ومنتجي الثروة الحيوانية والداجنة لمجابهة الظروف الجوية المتقلبة

ويجدر الإشارة إلى أن وزير الزراعة السيد القصير، أكد في تصريحاته بعد توليه الحقبة الوزارية الجديدة أنه هدفه الإنتاج والعمل على أرض الواقع من أجل تطوير المنظومة الزراعية في مصر وتحقيق أهداف مرغوبة في خدمة المجتمع لكون ملف الزراعة من الملفات الاستراتيجية للدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030