" أهمية الأمن القومى" ندوة بمركز شباب السمطا في قنا

نظم مركز شباب السمطا بحرى، بمركز دشنا، شمالي قنا، ندوة تثقيفية، بعنوان "أهمية الأمن القومى" بمقر المركز تحت إشراف معروف أبوالمجد، مدير المركز، والذي قال هذه الندوة من ضمن خطة المركز فى تنفيذ مشروعاته خلال شهر ديسمبر الحالى.

اقرأ أيضًا..طب قنا تحصد جائزة أفضل بحث بالمؤتمر الدولي لجراحة العظام

وحاضرت الندوة منال احمد عبادى، بمناقشة العديد من النقاط الأساسية أهمها الأمن القومى والذى هو ركيزة أساسية تتفرع منها أنواعًا كثيرة منها الأمن الصحى، والغذائى، والإجتماعى، والثقافى، والعسكري.

اقرأ أيضّا..'لازم تاخد حقها من المغتصبين" غضب شعبي في قنا بعد تهديد أهل المتهمين بالاغتصاب لـ"فرحة"

http:www.ahlmasrnews.com943556

وأضافت أنه من الضرورة تحقيق كل هذه العناصر ليتكون منها الأمن القومى الشامل على المستوى المحلى ثم الإقليمي ثم الأمن القومى العالمى، الذى تنشده كل الأوطان.

موضحة أن مصر كدولة لها دورها الهام والفعال فى الشرق الأوسط فى طريقها إلى أن تكون رائده وقادرة على تحقيق أمنها القومى فى القريب العاجل وهى وإدارتها الحالية قادرة بشكل كبير على إنجاز وتحقيق العديد من الإنجازات

اقرأ أيضًا.."إعاقتهم سبب سعادتهم".. رحلة كفاح الأشقاء الثلاثة وعودة أبصارهم بعد 30 عامًا من الظلام.. جابر: "سألتحق بكلية الحقوق وأحقق أحلامي" (صور)

و تابع معروف أبوالمجد، أن الندوة كانت تشمل جميع الأعمار وذلك لاستيعاب النقاط الأساسية والعمل على تحقيقها بشكل بارز وفعال لدى جميع الحضور

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً