اعلان

‎دوري 2001.. المنيا يفوز على القيس برباعية نظيفة ويتصدر المجموعة

حقق فريق كرة القدم مواليد 2001 بنادي المنيا فوزا كبيرا على فريق القيس، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب مطاي.

وشهدت المباراة سيطرة تامة للاعبي المنيا، وأحزروا أربعة أهداف سجلها كل من: محمود بيومي "حمص"، محمود سيد، محمد عبدالرحمن "هدفين".

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

عقب فوز اليوم يرتفع رصيد المنيا إلى 18 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع فريقي ناصر ملوي والفكرية.

في سياق آخر نجح فريق كرة القدم مواليد 99 بنادي المنيا في خطف فوزا غاليا، أمس الاثنين، من فريق القيس، بهدف نظيف ضمن مباريات دوري المنطقة.

وكانت قد اقيمت المباراة بملعب الفريق المنافس بمركز مطاي، وشهدت قوة بين الفريقين، إلى إن تمكن فريق المنيا من خطف الفوز بقدم اللاعب "محمد عبدالرحيم ".

بذلك الفوز يتصدر فريق المنيا المجموعة برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مركز شباب بني مزار صاحب المركز الثاني.

علي جانب آخر، حقق فريق كرة القدم بنادي المنيا فوزا غاليا، على فريق طهطا، عقب إحراز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة سيطرة من لاعبي المنيا على الشوط الأول، وتمكنوا من الحصول على ركلة جزاء، أحرزها اللاعب محمد سمارة في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنيا.

وفي بداية الشوط الثاني حصل لاعبو ديروط على ركلة جزاء، سجلها اللاعب محمد عبدالقادر في الدقيقة 4، ليواصل فريق المنيا ضغطه ويسجل عمرو عثمان هدفا غاليا في الدقيقة 93 ويخطف الفوز، ويرتفع رصيده الى 14 نقطة.

حضر المباراة رئيس نادي المنيا المحاسب عاطف عبدالجابر، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الادارة، والعميد محمود السبيعي، امين الصندوق، وخالد فايز عضو مجلس الإدارة لمؤازرة الفريق.

في سياق آخر، واصل ناشئو المنيا مواليد 2003 تألقهم هذا الموسم، وحقق الفريق فوزه السابع على التوالي، على فريق مركز شباب ناصر ملوي، بنتيجة ( 27 ) في المباراة التي جمعت بينهما بملعب نادي المنيا الجديدة.

وتألق لاعبو المنيا خلال المباراة، حيث سجل الأهداف السبعة كل من: علي رضا ( هدفين )، مصطفى عاطف، بيتر أمير، أحمد علي، محمود شمس، محمود صابر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل