اعلان

أهالي جامع بدر يستغيثون بمحافظ المنوفية لإزالة القمامة المتراكمة

«قُمامةٌ في كل مكان وخوفٌ من الأمراض ثعابين متواجدة بكثره وفئرانٌ أيضًا»، هكذا هو حال ترعة محطة جامع بدر التابعة لمركز مدينه أشمون بمحافظة المنوفية.

ففي البداية يستغيث هاني سعيد صالح، أحد أهالي قرية جامع بدر التابعة للوحده المحليه، لـ رملة الأنجب، فيقول، لا تمر عربات القمامة من أمام منزلنا نهائيًا، لذلك نضطر لإلقاء القمامه علي حافة الترعة، فكنا في البداية نلقي ونعتقد من تلقاء نفسنا أنه سيتم حل الموضوع وإزالة القمامة المتراكمة، ولكن لم يحدث ما تخيلناه حتى أصبحت تتراكم القمامة وتؤذينا من جميع الجوانب سواء بصريًا او نفسيًا، وإنتشرت القمامة في المصرف وبجوار محطه السكه الجديد، لينبعث منها الدخان والروائح الكريهه ويتجمع عليها الذباب.

اقرأ أيضًا: محافظ المنوفية يوجه بفحص موقف مدرسة عمر بن الخطاب بأشمون

ويشير هاني، تحدثنا أكثر من مره للوحدة المحلي لرملة الأنجب، ولكن لم يحدث جديد وتزداد القمامة والرائحة كذلك، فقرررنا إزالتها علي نفقتنا الخاصة حتي لا تؤذينا، ولكن سرعان ما تتكرر وترجع أضخم من البداية، فيأس الأهالي تجاه الأمر فتركوها فنستغيث بمحافظ المنوفية.

ومن جانبة قال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، انه سيتم توجيه الدكتور احمد القزاز، رئيس مجلس مدينه اشمون، لإزالة تراكمات القمامه حفاظًا علي ارواح المواطنين من الثعابين وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| التعاااااااااادل