اعلان

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربي

انتهى الشوط الأول بين نادي الزمالك ونظيره الإنتاج الحربي يالتعادل السلبي بدون أهداف في المبارة التي تجمعهما على ستاد السلام ضمن مواجه الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

اقرأ أيضا.. ريال مدريد يحقق أكبر رقم سلبي في أخر 10 سنوات بسبب رونالدو

بد الزمالك المباراة بشكل قوي منذ الدقائق، عن طريق أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ورد الإنتاج على الزمالك في الدقيقة 8 بتوغل داخل منطقة الخطورة لولا تدخل الدفاع واخراج الكرة بعيده عن مرماه.

اقرأ أيضا.. بـ ما يقرب من 3 مليار .. محمد صلاح خامس أغلى لاعب في العالم

وسيطر الزمالك على مجريات اللعب في وسط الملعب من اجل التحضيرلبناء الهجمات، وكاد أن يسجل هدف الأسبقية عن بن شرقي في الدقيقة 10 الذي مرر كرة عرضية خطيرة من الجهة اليمنى أبعدها الداع العسكري إلى ركنية.

ورد الإنتاج مرة أخرى بهجمة ثانية خطيرة في الدقيقة 15 بعد تمريرات كثيرة وسط ملعب الزمالك وتنتهى عند شديد قناوي خارج منطقة الدزاء وتنتهي رمية تماس للانتاج.

وواصل الإناج خطورته وهدد رمى الزمالك في الدقيقة 18 بعد عرضية من ناحية اليمين ولمسة رأسية من لاعب الإنتاج داخل منطقة الجزاء وتصل لباسم مرسي ليلمس الكرة ولكن ضعيفة جدا وتصل سهلة لابو جبل.

وفي الدقيقة 20 أهدر بن شرقي فرصة هدف مؤكد للزمالك بعد كرة طولية ويستلم الكرة ويسددها من داخل منطقة الجزاء منفردا وإنقاذ من عامر حارس الانتاج.

وحاول الزمالك فك طلاسم دفاع الإنتاج الذي تراجع بعد مرور 35 دقيقة وسط ملعبه معتمدا على المرتدات.

وشهدت الدقيقة 42 فرصة هدف للانتاج بعد تسديدة من علاء سلامة داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من أبو جبل وترتد وتصل لدياوارا ويسددها قوية من خارج منطقة الدزاء وتمر اعلى مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 45 أهدر زيزو فرصة هدف للزمالك بعد استلام خاطئ لتمريرة داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ضعيفة وابعاد من لاعب الإنتاج وتخرج ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج