اعلان

الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي

واصل نادي الزمالك نزيف النقاط في بطولة الدوري العام وتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي، في المبارة التي تجمعهما على ستاد السلام ضمن مواجه الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

اقرأ أيضا.. بعد حضور مرتضى منصور المباراة.. خبير لوائح: الزمالك خاسر من الإنتاج بنتيجة 2-0 (خاص)

بد الزمالك المباراة بشكل قوي منذ الدقائق، عن طريق أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ورد الإنتاج على الزمالك في الدقيقة 8 بتوغل داخل منطقة الخطورة لولا تدخل الدفاع واخراج الكرة بعيده عن مرماه.

وسيطر الزمالك على مجريات اللعب في وسط الملعب من اجل التحضيرلبناء الهجمات، وكاد أن يسجل هدف الأسبقية عن بن شرقي في الدقيقة 10 الذي مرر كرة عرضية خطيرة من الجهة اليمنى أبعدها الداع العسكري إلى ركنية.

ورد الإنتاج مرة أخرى بهجمة ثانية خطيرة في الدقيقة 15 بعد تمريرات كثيرة وسط ملعب الزمالك وتنتهى عند شديد قناوي خارج منطقة الدزاء وتنتهي رمية تماس للانتاج.

اقرأ أيضا.. ماندزوكيتش يوقع رسميا على انتقاله للدحيل القطري

https://www.ahlmasrnews.com/945773

وواصل الإناج خطورته وهدد رمى الزمالك في الدقيقة 18 بعد عرضية من ناحية اليمين ولمسة رأسية من لاعب الإنتاج داخل منطقة الجزاء وتصل لباسم مرسي ليلمس الكرة ولكن ضعيفة جدا وتصل سهلة لابو جبل.

وفي الدقيقة 20 أهدر بن شرقي فرصة هدف مؤكد للزمالك بعد كرة طولية ويستلم الكرة ويسددها من داخل منطقة الجزاء منفردا وإنقاذ من عامر حارس الانتاج.

وحاول الزمالك فك طلاسم دفاع الإنتاج الذي تراجع بعد مرور 35 دقيقة وسط ملعبه معتمدا على المرتدات.

وشهدت الدقيقة 42 فرصة هدف للانتاج بعد تسديدة من علاء سلامة داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من أبو جبل وترتد وتصل لدياوارا ويسددها قوية من خارج منطقة الدزاء وتمر اعلى مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 45 أهدر زيزو فرصة هدف للزمالك بعد استلام خاطئ لتمريرة داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ضعيفة وابعاد من لاعب الإنتاج وتخرج ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهدت الدقيقة 77هجمة خطيرة للإنتاج وفرصة هدف بعد عرضية من داخل منطقة الجزاء ناحية اليمين ولمسة راسية من باسم مرسي وتمر من أمام المرمى وابعاد من دفاع الزمالك.

ورد الزمالك بهجمة مرتدة سريعة وفرصة هدف ضائع للزمالك بعد تمريرة بينية ويقابلها أوباما داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة يحتسبها تسلل في الدققة 79.

وفي الدقيقة 80 أنقذ عامر عامر تسديدة قوية من فرجاني من خارج منطقة الجزاء.

وحاول الزمالك كثيرا في اللحظات الأخيرة ت بتمريرات كثيرة وسط ملعب الإنتاج ومحاولات للتوغل داخل منطقة الجزاء ولكنها لم تفسر عن تسجيل الأهداف لينجح الانتاج من الحفاظ على نظافة شباكة وينتهي اللقاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 15 ليظل في المركز الرابع، وارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى النقطة 15 وصعد إلى المركز الخامس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً