اعلان

مكرم محمد أحمد يكشف حقيقة خلافه مع وزير الإعلام (فيديو)

مكرم محمد أحمد وأسامة هيكل
مكرم محمد أحمد وأسامة هيكل
كتب :

كشف مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حقيقة الأنباء المتداولة عن خلافه مع وزير الدولة لشئون الإعلام أسامة هيكل، قائلا: "من حق السلطة التنفيذية أن يكون لها وزير للإعلام وليس هناك تعارض بين وزير الإعلام والمؤسسات القائمة".

وأضاف مكرم محمد أحمد خلال لقائه في برنامج "حديث المساء" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أنا رحبت بوجود وزير إعلام وهنأته وأنا لا أعلم ما يتردد ولكن أنا سمعت كلام كتير جدًا وبعدين اسمع واحد يقول الأستاذ مكرم غاضب منه وده حق السلطة التنفيذية إزاي هزعل".

وتابع: "وليس في رغبتي وخططي أني أقول مثل هذا الأمر وأغضب من مثل هذا الموضوع أبقى لست رجل دولة ولو غضبت ابقى لست رجل قانون أيضًا ومبروك لوزير الإعلام وأتمنى له كل النجاح ولو قدرنا نعمل أكتر من دورنا هنعمل وهو مش غريب علي وفيه بيننا تفاهم وكل ما يقال ما هو إلا كلام هجص اللي بيطلع من بعض الناس المؤلفين وليس هناك خلافات بيننا".

في نفس السياق نفى كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وجود تعارض بين منصب وزير الدولة للإعلام، والهيئات الإعلامية الثلاث "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الهيئة الوطنية للصحافة، الهيئة الوطنية للإعلام".

وقال جبر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد "هنأت أسامة هيكل بتولي منصب وزير الدولة للإعلام، ووجهنا له دعوة لزيارة الهيئة الوطنية للصحافة"، مشيرا إلى أن استجابة القيادة السياسية، لمطالب الرأي العام، بعودة منصب وزير الإعلام، يضع عبئا ثقيلا على عاتق الوزير والهيئات الإعلامية.

لوزير والهيئات الإعلامية.

وتابع "يجب وجود خطط إعلامية تبلور السياسة العامة للدولة، خلال الفترة المقبلة، وهذه هي مسؤولية وزارة الإعلام"، معلقا "لا نريد أن تكون مانشيتات الصحف واحدة، وأتوقع وجود خطط جديدة في 2020".

واختتم: "أسامة هيكل ابن الإعلام، ويجب على جميع الأطراف التعاون معه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً