اعلان

السيسي في الفيوم: الدولة تستعيد بحيراتها.. والاستفادة الكاملة من "قارون" خلال 4 سنوات

كتب : نهى نجم

السيسي في افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم، صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، بأن الدولة تستهدف استعادة جميع خدمات البحيرات بالدولة للاستفادة منها، مؤكدًا أن بحيرة قارون مساحتها أكثر من 50 ألف فدان لذا استعادت الدولة استخدامها قائلًا: " لأن لو سبناها كدا هنفقد ونخسر البحيرة".

اقرأ أيضًا.. السيسي يشهد افتتاح عدد من المشروعات القومية للإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

السيسي في مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

السيسي في افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

محافظة الفيوم

السيسي في الفيوم

وأكد السيسي خلال افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، أن العائد من استعادة البحيرات ليس مباشرا ولكن الدولة ستحصل على العائد خلال الـ 4 و5 سنوات لاستعادة بحيراتها وإنتاجها من الثروة السمكية بشكل أفضل من الوقت الحالي.

السيسي يفتتح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

السيسي في الفيوم 

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، ويستهدف المجمع تقليل الفجوة الغذائية في البروتين الحيواني والعمل على توفيره بالكميات والجودة، لتكون الأسعار مناسبة وفي متناول المواطن.

السيسي يفتتح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل 

مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

ويستهدف مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل، تحقيق القيمة المضافة بالاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة، وذلك عن طريق التكامل المتبادل بين مشروعات الإنتاج الحيواني ومشروعات الإنتاج الزراعي، ويتيح المشروع، العديد من فرص العمل المناسبة لمختلف التخصصات ومستويات التأهيل العلمي.

ويضم مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل، مزارع لتربية الماشية بمختلف أنواعها ومجازر آلية حديثة متكاملة ومصانع لمختلف منتجات الألبان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً