اعلان

مدير "الخدمة الوطنية" من الفيوم: افتتاح مشروع 200 ألف رأس ماشية بتكلفة 20 مليار جنيه في 2020 (فيديو)

اللواء مصطفى أمين على، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية
اللواء مصطفى أمين على، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مجمع الإنتاج الحيواني بالفيوم وعدد من المشروعات القومية، أكد اللواء مصطفى أمين على، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أنه تم تنفيذ عدة مشروعات متكاملة تتمثل فى إنشاء عدة مزارع تسمين، وتربية المواشي لسلاسة اللحم، وتربية الماشية المنتجة للألبان، وإنشاء مجازر آليه حديثة متكاملة، بالاضافة إلى العديد من مصانع اللحوم، وذلك سعيا للمساهمة مع أجهزة الدولة المختصة لتوفير اللحوم بالجودة والأسعار المناسبة، مشيرا إلى أن المشروعات تسهم فى خفض استيراد اللحوم والدواجن والألبان.

افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني بالفيوم

مدير الخدمة الوطنية

واستعرض أمين، الاستفادة من المركز العلمى البيطرى لطلاب الطب البيطرى بالمحافظة، وتنفيذ المشروع عن طريق تربية ٥٤ ألف رأس ماشية لإنتاج الألبان، مؤكدا الانتهاء من المشروع في أكتوبر ٢٠٢٠.

السيسي في الفيوم

مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنيةزيارة السيسي الي الفيوم

وأعلن أمين أنه بحلول عام ٢٠٢٠ سيتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع الذى يستهدف ٢٠٠ ألف رأس ماشية تتجاوز تكلفتها ٢٠ مليار جنيه.

السيسي يفتتح مجمع الانتاج الحيواني بالفيوم

المشروعات القومية بمحافظة الفيوم

زيارة السيسي إلى الفيوم

اقرأ أيضًا.. السيسي في الفيوم: الدولة تستعيد بحيراتها.. والاستفادة الكاملة من "قارون" خلال 4 سنوات

مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، حيث أعلنت محافظة الفيوم أن تنفيذ هذه المشروعات بالمحافظة سيتم بالتعاون بين المحافظة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً