اعلان

السيسي في مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم: "شغل الجيش زي المسطرة.. وبسألهم في كل صغيرة وكبيرة" (فيديو)

السيسي يفتتح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل

السيسي في مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم، أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، بأداء الجيش وأجهزته ومشروعاته، وقال الرئيس: الجيش زى المسطرة مش محتاج أعمله إدانة وعلى الرغم من ذلك اعتبر متابعته مسئولية بسبب إنفاقه الضخم، وهدفه الحفاظ على الدولة المصرية من السقوط، لذلك ساهم الجيش بجزء من قدراته للحفاظ على الدولة باعتبار الغذاء أمن قومى، وأرجو أن يتم إلقاء الضوء عليه للحفاظ على المسار الدستوري وحماية الدولة ومنع سقوطها، والقوات المسلحة مسئولة طبقا لنص الدستور عن الحفاظ على الدولة المدنية فى مصر.

السيسي يفتتح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

السيسي في مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

جاء ذلك خلال مداخلة للرئيس عبد الفتاح السيسى فى افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم اليوم.

السيسي في الفيوم

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، ويستهدف المجمع تقليل الفجوة الغذائية في البروتين الحيواني والعمل على توفيره بالكميات والجودة، لتكون الأسعار مناسبة وفي متناول المواطن.

الجيش 

السيسي يفتتح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل

اقرأ أيضا.."الوطنية للإنتاج الحيواني": نسعى لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الأعلاف بزراعة المحاصيل اللازمة

مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم

ويستهدف مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل، تحقيق القيمة المضافة بالاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة، وذلك عن طريق التكامل المتبادل بين مشروعات الإنتاج الحيواني ومشروعات الإنتاج الزراعي، ويتيح المشروع، العديد من فرص العمل المناسبة لمختلف التخصصات ومستويات التأهيل العلمي.

مجمع الإنتاج الحيواني بالفيوم

ويضم مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل، مزارع لتربية الماشية بمختلف أنواعها ومجازر آلية حديثة متكاملة ومصانع لمختلف منتجات الألبان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً