المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد فضل نافيًا إقامة السوبر في الإمارات: أنا المسؤول عن الملف.. لو نظمته بالسعودية أو إيطاليا هل هناك مشكلة ؟ (خاص)

أهل مصر

نفى محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، إقامة مباراة السوبر المصري 2018-2019، بين الأهلي والزمالك، في فبراير المقبل، بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وقال فضل في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنه اللجنة الخماسية كلفته بملف السوبر المصري، وهو لم يناقش بعد موعد ولا مكان المباراة مع مسؤولي اللجنة.

وأضاف أن اتحاد الكرة هو المنوط به تحديد موعد ومكان المباراة وليس وزارة الشباب والرياضة، متسائًلا:" لو نظمت المباراة في السعودية أو إيطاليا هل سيكون هناك مشكلة؟!".

وأكد أن الأنباء التي تم تدوالها بخصوص إقامة السوبر في الإمارات، غير صحيحة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن اللجنة ستجمتع وسيتم الإعلان عن القرار النهائي في مؤتمر صحفي في الموعد المناسب.

اقرأ أيضًا:أول رد من فرجاني ساسي على "خناقته" مع مرتضى منصور

ذكرت تقارير صحفية إماراتية، أن السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الموسم الماضي 2018-2019، سيقام في مدينة أبو ظبي، خلال شهر فبراير المقبل.

وأكدت صحيفة الاتحاد الإماراتية، أن اللقاء الذي سيجمع الأهلي والزمالك، تم تحديده في مدينة أبو ظبي، على أن يقام في فبراير 2020.

ويذكر أن السوبر الأخير الذي جمع بين الفريقين، والذي أقيم في أكتوبر الماضي، قد انتهى بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-2.

السوبر المصري

كأس السوبر المصري هي بطولة سوبر مصرية في كرة قدم تجرى سنويًا، تقام بين بطل الدوري المصري الممتاز والفائز بكأس مصر، وفي حالة كون الفريق الفائز بالدوري هو نفسه الفريق الفائز بالكأس يلعب الفريق الفائز بالإثنين مع وصيف الدوري.

تقام البطولة قبل أسبوع واحد من بدأ الموسم الكروي، وقد بدأت البطولة في موسم 2001-2002

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشارك في فعاليات "قمة دعم الاقتصاديات الإفريقية"