اعلان

أحمد رفقى خلفا لـ"ريم أسعد" كعضو منتدب لراية لخدمات مراكز الاتصالات

وافق مجلس إدارة شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات (Raya Contact Center) على الاستقالة التي تقدمت بها المهندسة ريم أسعد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

اقرأ أيضاً.. وزير الاتصالات: التعلم الرقمي الوسيلة الأساسية لزيادة أعداد المتدربين على التكنولوجيا

وتأتي استقالة ريم بعد سنوات من النجاحات التي حققتها للشركة، حيث كانت ريم قد صنفت من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط من عام 2015 حتى عام 2018 ، كواحدة من أقوى 100 سيدة أعمال تاثيرا في العالم العربي ، وشهدت الشركة خلال سنوات قيادة ريم لها توسعا أفقيا ورأسيا في أعمال الشركة على مستوى السوق المحلي والعالمي .

ومن المقرر أن يَخلُف ريم في منصبها المهندس أحمد رفقي كعضو منتدب للشركة بينما يتولى المهندس علاء الشافعي منصب المدير التنفيذي للعمليات .

من جانبهم أعرب أعضاء مجلس الإدارة عن تقديرهم للعمل الشاق الذي قامت به ريم أسعد وإنجازاتها العديدة خلال فترة عملها البالغة 15 عامًا في مجموعة راية ، والتي جاءت بعد أن أمضت 15 عامًا في العمل في الولايات المتحدة في مختلف القطاعات مثل تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية.

حيث انضمت ريم إلى راية عام 2005 و قد شغلت العديد من المناصب متعددة الأوجه مثل مدير تكنولوجيا المعلومات المسؤول لوضع إستراتيجية استثمارات البنية التحتية والحلول التكنولوجية ، مدير الاتصالات المؤسسية وعلاقات المستثمرين ، أمين سر مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية ، ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية للشركات التابعة لمجموعة راية.

وفي عام 2012 ، تمت ترقية أسعد إلى منصب الرئيس التنفيذي لمركز راية للبيانات ، وفي عام 2017 انضمت إلى RCC كرئيس تنفيذي ، وهي شركة مصريه ذات تواجد عالمى و تصنف كواحده من الشركات الرائده فى صناعه تعهيد العمليات ("BPO") حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعديد من الشركات العالميه الكبرى في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويجمع كل من رفقي والشافعي أكثر من 60 عامًا من الخبرة الواسعة في القطاع وأفاق فعالة فى قيادة الأعمال لتحقيق نموًا مستمرًا.

وتأتي خبرة رفقى قبل انتقاله إلى راية لمراكز الاتصالات ، من عمله كشريك الإداري و أحد المؤسسين لشركة Planovate ، وهي شركة استشارات مقرها الولايات المتحدة ، وكان في وقت سابق المدير الإقليمي لشركة Convergys - مصر ، حيث كان مسؤولاً عن إعداد عملياتها في البلاد ، وكان أيضًا نائب الرئيس الأول وعضوًا مؤسسًا في شركة Xceed ، التابعة للشركة المصرية للاتصالات .

حصل رفقي على بكالوريوس شهادة في الكمبيوتر والتحكم الآلي ، كما حصل على شهاده علمية فى تطوير الإدارة من جامعه (IMD) ، في لوزان ، سويسرا.

ويتمتع المهندس علاء الشافعي بخبرة تزيد عن 30 عامًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات ، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في العديد من الشركات العالمية حتى تولى المدير الإداري في Planovate والذي شارك في تأسيسها مع رفقي في فلوريدا، وقبل تأسيس Planovate ، كان أيضًا نائبا الرئيس الأول وعضوًا مؤسسًا في Xceed.

يتمتع الشافعي أيضًا بخبرة واسعة في مجال دمج البيانات وتنفيذ نظم تخطيط موارد المؤسسات ،بعد أن شارك في تأسيس شركه بيانات ، وشغل منصب المدير العام لشركة Standardata SAE . وقد حصل الشافعى على بكالوريوس الهندسة فى الالكترونيات و الاتصالات من جامعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً