اعلان

صيادلة القاهرة عن بيع الأدوية بمعمل البرج: لن نتواني في محاربة تلك الظواهر

الدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة

أوضح الدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة، أنه بخصوص المكالمة الصوتية المنتشرة باعطاء تخفيضات علي الأدوية بتعاون بين معامل البرج والمختبر وشركة تدعي وياك هذا الموضوع موجود من فترة وقمنا بعمل عدة بلاغات إلى مباحث الانترنت في العباسية ويتم متابعتها من قبل الشؤن القانونية للنقابة، قائلًا: "وقمت يوم السبت أول أمس بنفسي بمقابلة رئيس وحدة تلقي البلاغات وقدمت شكوي رسمية والاثنين قمنا بزيارة التقينا فيها انا والامين العام للنقابة مع رئيس مباحث الانترنت بوزارة الداخلية وجاري فحص الشكوي حاليا" .

جاء ذلك استكمالاً للموضوع الذي تم فتحه أمس الثلاثاء، حول بيع الأدوية بخصومات تصل إلى 20% على المحلي و5% على المستورد بمعمل البرج، والتي تم التأكد من وجود كارت تكافلي يطلق عليه "وياك" لتقديم وبيع الأدوية بعروض وخصومات.

اقرأ أيضًا.. صيادلة: خصومات بيع الأدوية بمعمل البرج تصل لـ25% تجاوز صريح.. وطبيبة بالمعمل غير متأكدة.. خبير قانوني: لديهم كارت تكافلي مخالف والعقوبة تصل لـ"عامين"

وأضاف نقيب صيادلة القاهرة، أنه جاري التتسيق مع النقابة العامة حاليا وهناك خطوات فعالة يتم اتخاذها وان شاء الله تؤتي ثمارها، مؤكدًا أن نقابة القاهرة لن نتواني في محاربة تلك الظواهر التي نحن نعتقد أنها خرجت من رحم أحد السلاسل وإن شاء الله يتكشف ذلك قريبا.

وتابع نقيب صيادلة القاهرة: نهيب بالسادة الزملاء ارسال أي موقع يتاجر في الأدوية علي مواقع التواصل الاجتماعي علي الخاص لاستقباله وارساله للمباحث لاتخاذ الاجراءات القانوينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط