اعلان

جامعة المنصورة أفضل جامعة إلكترونية بمصر في مسابقة الرئيس

جامعة المنصورة أفضل جامعة إلكترونية بمصر في مسابقة الرئيس
كتب : عمروعلى

عقد مجلس جامعة المنصورة جلسته رقم 560 اليوم الاربعاء 25 ديسمبر 2019 برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وبحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

واستعرض الدكتور أشرف عبد الباسط خلال الجلسة حصول الجامعة على مراكز متقدمة فى المسابقة التى أعلن عنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي " مسابقة أفضل جامعة في عدد من المجالات "

وحصدت الجامعة المركز الأول فى التحول الرقمي بين الجامعات المصرية وكذلك حصلت على المركز الثاني فى استقبال العام الدراسي 2019-2020 م والذي تم إعلانه فى الاجتماع الأخير بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مشيرا أن هذه الجوائز تعد تكريم لجهود مراكز التحول الرقمي بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ومختلف الإدارات لما بذلوه من جهد للارتقاء بمستوى الجامعة وخدماتها وإعلاء شأنها بين الجامعات المصرية.

كما تم خلال الجلسة تكريم الدكتورة ناهد العنانى عميد كلية الصيدلة نظرا لانتهاء فترة توليها منصب عميد الكلية وتم تكريمها للجهود التى بذلتها خلال فترة توليها عمادة الكلية مما كان له عظيم الأثر فى تطوير القطاع الصيدلى ورفع شأن الكلية بين كليات الصيدلة بالجامعات المصرية.

اقرأ ايضا|محافظ الدقهلية يشارك جامعة المنصورة في مجلسها

https:www.ahlmasrnews.com946197

أعرب الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن فخره الشديد بتواجده في جامعة المنصورة باعتبارها إحدى أكبر قلاع العلم على أرض المحافظة، والتى أنجبت لمصر الكثير من العلماء والوزراء والمبدعين والمفكرين والتي بفضل تميزها أصبحت المنصورة عاصمة مصر الطبية.

وأكد محافظ الدقهلية، خلال مشاركته للمرة الأولى بمجلس جامعة المنصورة برئاسة الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة، على ضرورة إطلاق حملة بالتعاون مع جامعة المنصورة والتربية والتعليم، تحت عنوان "نظف بلدك" و"سامح أخاك"، تهدف الحملة إلى توعية الطلاب في الجامعات والمدارس بثقافة الفصل من المنبع داخل المنزل والحفاظ على نظافة البيئة، كما تهدف الحملة إلى التسامح بين الأهل والجيران والأصدقاء ونبذ الخلافات جانبًا، لأن جميع الأديان السماوية حثت على التسامح والمحبة والإخاء.

ومن جانبه أكد رئيس جامعة المنصورة على أن الجامعة ستقدم الدعم المعنوي واللوجستي الكامل لمحافظة الدقهلية للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين إيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية لأن الجامعة شريك أساسي للمحافظة.

وفي السياق ذاته أكد "مختار" على دعمه الكامل لجامعة المنصورة، وأن هناك تعاون مشترك خلال الفترة المقبلة من أجل وضع محافظة الدقهلية في مقدمة المحافظات من حيث تقديم الخدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف