اعلان

سموحه يتقدم على الجونة بهدف "وانجا"في الشوط الأول

سموحه يتقدم على الجونة

انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة والجونة بتقدم الفريق السكندري بهدف دون مقابل، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري على ملعب الإسكندرية.

اقرأ أيضا..محمود كهربا يشارك في مران الأهلي الجماعي لأول مرة بعد انتقاله لـ القلعة الحمراء

جاء الهدف عن طريق رونالد وانجا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، بعد خطأ قاتل من دفاع الجونة في إبعاد الكرة، وصلت إلى الترهوني الذي لم يتوان عن تمرير كرة عرضية أرضية إلى رونالد وانجا، المتمركز يمين منطقة الجزاء والذي قام بتصويب كرة أرضية زاحفة سكنت يمين محمود الغرباوي.

وشهدت الدقيقة التاسعة تصويبة من عمرو بركات لاعب فريق الجونة من مسافة بعيدة للغاية مرت بعيدة عن القائم الأيسر لمرمى فريق سموحة.

الدقيقة العاشرة شهدت تصويبة من ناصر ماهر لاعب سموحة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 14 كرة عرضية من الترهوني لاعب فريق سموحة من جهة اليسار أبعدها دفاع الجونة عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 17 كرة عرضية من جوزيف نجويم لاعب الجونة من جهة اليسار أبعدها دفاع سموحة من قلب منطقة الجزاء عن مناطق الخطورة.

والدقيقة 19 شهدت انفراد تام من رونالد وانجا لاعب فريق سموحة يسار منطقة جزاء الجونة ولكنه سقط بعد كرة مشتركة مع محمد نجيب وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

وفي الدقيقة 27 مرور رائع من الترهوني لاعب سموحة من جهة اليسار أتبعها بكرة عرضية أرضية داخل منطقة جزاء الجونة مرت من تحت أقدام رونالد وانجا ووصلت سهلة إلى محمود الغرباوي.

بينما الدقيقة 31 شهدت استلام رائع من حسام حسن مهاجم سموحة للكرة على حدود منطقة الجزاء، ثم دوران رائع أتبعه بتصويبة قوية مرت أعلى منتصف عارضة مرمى الجونة بقليل.

سموحة يتواجد في المركز السادس وفي رصيده 14 نقطة، فيما يدخل الجونة المباراة وفي رصيده 10 نقاط، يحتل بها المركز الثاني عشر، ويسعى لتحقيق انتصار يبعده عن منطقة الهبوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة