اعلان

تخصيص عدد من أراضي أملاك الدولة لإنشاء مصالح خدمية للمواطنين بالدقهلية

تخصيص عدد من أراضي أملاك الدولة لإنشاء مصالح خدمية للمواطنين
كتب : عمروعلى

وافق المجلس التنفيذي اليوم برئاسة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها ٢٥٠ متر بقرية الحوتة مركز المنزلة لإنشاء وحدة شئون اجتماعية لصالح مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية لخدمة المواطنين بالقرية.

كما وافق المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها ٢١٨٤ متر لإنشاء مبنى وحدة مرور وتراخيص بمنطقة حوض التل بمركز ومدينة تمى الامديد لخدمة مواطني مدينة وقرى المركز.

وأيضًا وافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها ٩٩٩ متر لإنشاء مركز رعاية أمومة وطفولة بحوض التل مركز تمى الأمديد.

واكد محافظ الدقهلية على أن المجلس التنفيذي يعمل بكل الآليات المتاحة لتقديم خدمة متميزة لمواطني الدقهلية في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والاجتماعية.

محافظ الدقهلية يشارك جامعة المنصورة في مجلسها

أعرب الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن فخره الشديد بتواجده في جامعة المنصورة باعتبارها إحدى أكبر قلاع العلم على أرض المحافظة، والتى أنجبت لمصر الكثير من العلماء والوزراء والمبدعين والمفكرين والتي بفضل تميزها أصبحت المنصورة عاصمة مصر الطبية.

وأكد محافظ الدقهلية، خلال مشاركته للمرة الأولى بمجلس جامعة المنصورة برئاسة الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة، على ضرورة إطلاق حملة بالتعاون مع جامعة المنصورة والتربية والتعليم، تحت عنوان "نظف بلدك" و"سامح أخاك"، تهدف الحملة إلى توعية الطلاب في الجامعات والمدارس بثقافة الفصل من المنبع داخل المنزل والحفاظ على نظافة البيئة، كما تهدف الحملة إلى التسامح بين الأهل والجيران والأصدقاء ونبذ الخلافات جانبًا، لأن جميع الأديان السماوية حثت على التسامح والمحبة والإخاء.

ومن جانبه أكد رئيس جامعة المنصورة على أن الجامعة ستقدم الدعم المعنوي واللوجستي الكامل لمحافظة الدقهلية للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين إيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية لأن الجامعة شريك أساسي للمحافظة.

وفي السياق ذاته أكد "مختار" على دعمه الكامل لجامعة المنصورة، وأن هناك تعاون مشترك خلال الفترة المقبلة من أجل وضع محافظة الدقهلية في مقدمة المحافظات من حيث تقديم الخدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً