اعلان

نائب محافظ الإسكندرية يتفقد "صحة الأسرة" بالمتراس ومكتب الصحة بالورديان (صور)

نائب محافظ الإسكندرية يتفقد "صحة الأسرة" بالمتراس ومكتب الصح

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، بتفقد المنطقة المحيطة بوحدة صحة الأسرة بالمتراس ومكتب صحة الورديان بحي غرب، وذلك استجابة لشكاوى أهالي حي غرب من تراكم المخلفات بالمنطقة المحيطة بوحدة صحة الأسرة بالمتراس ومكتب صحة الورديان.

-اقرأ أيضًا: الإسكندرية تغرق في مياه الأمطار تزامنًا مع نوة "الفيضة الصغرى".. واستمرار حالة الطوارئ بالمحافظة (صور)

وتفقدت نائب محافظ الإسكندرية، مستوى الخدمة الطبية المقدمة لأهالي المنطقة وتوفر الأدوية والمعدات، كما اطمأنت على تواجد الأطباء خلال الوردية المسائية واستفسرت منهم عن احتياجاتهم وعدد المترددين على العيادات يوميًا، ومواعيد العمل، وجاء ذلك بحضور الدكتور أيمن حليم، مدير منطقة غرب الطبية، واللواء هشام كمال، رئيس حي غرب.

وأكدت "عازر"، على رئيس حي غرب بضرورة إزالة كافة إشغالات الطريق المحيطة بمدخل وحدة صحة الأسرة بالمتراس ومتابعة إزالة المخلفات أول بأول، والتنسيق مع مديرية الطرق لترميم الحفر والمطبات أمام مدخل مكتب الصحة.

واستفسرت نائب المحافظ، من أهالي المنطقة عن مدى رضائهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتوافر الأدوية والتطعيمات، كما تفقدت قسم الطوارئ وقسم الأسنان وغرف التسجيل وغرف الكشف وغرف التعقيم ومعامل التحاليل بالوحدات الصحية.

-اقرأ أيضًا: الإسكندرية تلجأ للمصدات الرملية بكورنيش المكس لمواجهة نوة "الفيضة الصغرى" (صور)

في سياقٍ آخر، تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رافقه الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، واللواء حمدى الحشاش، سكرتير عام المحافظة، اليوم الأربعاء، أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار بمنطقة جناكليس أمام كلية الفنون الجميلة بنطاق حي شرق، مشددا على رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بسرعة الانتهاء من رفع التجمعات، كما شدد على وضع حل عاجل لعدم تكرار مثل تلك التجمعات في النوات القادمة، وسيتم محاسبة فورية لأي تقصير في ذلك.

وتابع المحافظ، أعمال كسح تجمعات الأمطار، حيث أوضح اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أنه سيتم الانتهاء من رفع تجمعات مياه الأمطار بمنطقة جناكليس خلال ساعتين.

كما تابع الشريف، الحركة المرورية بشوارع الإسكندرية والطريق الصحراوي والزراعي، حيث أفاد اللواء محمد القاضي، مدير إدارة مرور الإسكندرية، بسيولة الحركة المرورية بالإسكندرية وعدم وجود أي مشاكل بشوارع المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً