اعلان

"بومة بقرون حمراء" أحدث أشكال "بابا نويل" في المنيا.. وأشجار الميلاد تصل أسعارها لـ190 جنيهًا (صور)

أشجار الميلاد

اكتست محال الهدايا والإكسسوارات بمختلف مدن ومراكز محافظة المنيا التسع، بهدايا الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وسط طرح هدايا مختلفة الأسعار لتتناسب مع جميع الفئات، حيث تبدأ من ثماني جنيهات وحتى 190 جنيها، يتردد عليها المئات يوميا للشراء والمشاركة في الاحتفالات.

أشجار وأضواء وزينة ضجت بها معالم محال الهدايا والإكسسوارات والخردة أيضا، مقدمة هدايا وعروض موسمية تتناسب مع الصغار والكبار معا، يحرص خلالها المسلمون والأقباط معا على شراء هدايا الكريسماس المزخرفة باللونين الأحمر والأبيض.

-اقرا أيضا.. وفد سياحي ألماني يزور المناطق الأثرية بالمنياوطرحت خلال العام الحالي أشكال جديدة من هدايا الكريسماس لتتزين بها الفتيات الصغيرات في رؤسهن، إلا أنها قدمت هذا العام بابا نويل على شكل "بومة"، لها قرون حمراء، الأمر الذي لاقي إقبال كبير من الأطفال على شراء تلك الزينة والتسابق للحصول عليها.

يقول ديفيد كمال، إن هناك إقبالًا كبيرًا منذ منتصف شهر ديسمبر الحالي لشراء هدايا الكريسماس والأشجار والزينة، لافتا إلى أن سعر الشجرة التي تبلغ 40 سم متر يصل لـ70 جنيها، وصولا إلى شجرة الميلاد التي يبلغ طولها 170 سم متر ويبلغ سعرها 190 جنيها، كما أن هناك اختلافًا في أسعار الزينة الصغيرة التي تتزين بها الأشجار لكونها تختلف من زبون لآخر.

في حين قالت مارى عياد، مالكة محل إكسسوارات وهدايا، إن الإقبال هذا العام كبير على شراء هدايا الأطفال أكثر من أشجار الكريسماس والزينة بمختلف أنواعها، مشيرة إلى أن الأقبال على شراء الأشجار وزينتها يكون من قبل الجمعيات والمؤسسات والكنائس أكثر بكثير من شرائها من قبل الأسر بمختلف مستوياتها.واستكملت: "هناك أشكال جديدة طرحت للبيع كهدايا كريسماس يقبل عليها الأطفال بشكل كبير"، موضحة أن من بين تلك الأشكال شكل زينة توضع على رؤوس الفتيات عبارة عن طوق مزين ببابا نويل على شكل "بومة لها قرون حمراء"، كما أنه رغم اختلافها عن باقي الهدايا المقدمة إلا أنه هناك إقبال كبير على شرائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن