اعلان

مظاهرة لجمهور الزمالك للمطالبة برحيل مرتضى منصور عن القلعة البيضاء.. تعرف على التفاصيل

مرتضى منصور

قرر أحمد سليمان، المرشح السابق على منصب رئاسة نادي الزمالك، أن يطلب من الجهات الأمنية الموافقة على إذن لجمهور الفريق الأبيض، لتنظيم وقفة سلمية للمطالبة برحيل رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

وقال سليمان عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، سأطلب من الأمن السماح لجمهور الزمالك بتنظيم مظاهرة للمطالبة برحيل رئيس النادي، كما طالب أعضاء مجلس الإدارة بتقديم إستقالتهم.

اقرأ أيضًا:برعاية آل الشيخ.. الأهلي يوافق على المشاركة في مهرجان اعتزال الليبي طارق التائب

مطالب بتدخل السيسي لإيقاف ممارسات مرتضى منصور

أطلق الكابتن أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك هاشتاجًا من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ضد مرتضى منصور رفضًا لممارساته داخل النادي.

وحمل الهاشتاج الذي أطلقه سليمان عبر " فيس بوك": مرتضى سرق الزمالك يا سيسي.

وعبر سليمان عن حزنه الشديد للمستوى الذى وصل إليه فريق الكرة ب الزمالك ونتائجه الأخيرة في الدوري قائلًا: "أنا في إجازة خارج القاهرة، وأول ما أرجع هتواصل مع المسئولين والجهات الأمنية لتلبية دعاوتكم من أجل تطهير نادينا الحبيب".

وكان مرتضى قد شن هجوما شرسا على من قال عليهم "الكفرة" وذلك عقب تعادل فريقه أمس أمام مضيفه الإنتاج الحربي، لحساب الأسبوع العاشر من الدوري المصري لكرة القدم.

كانت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم قررت إيقاف كل من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حضور عدد من المباريات، على خلفية انتقاده حكام الدوري المحلي.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة زيسكو الزامبى عصر السبت المقبل فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات لدورى أبطال إفريقيا على الأراضى الزامبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً