اعلان

إبراهيم عيسى: أطلب المدد في فيلم صاحب المقام (فيديو)

الكاتب إبراهيم عيسى
الكاتب إبراهيم عيسى

حرص الكاتب إبراهيم عيسى على تشويق الجمهور لفيلمه الجديد "صاحب المقام"، الذي يعرض في السينمات خلال الفترة المقبلة، ويجسد بطولته الفنانة يسرا والفنان آسر يس.

وقال إبراهيم عيسي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "فيلم صاحب المقام من تأليفي هينزل السينمات 21 يناير، إنتاج أحمد السبكي إخراج ماندو العدل، بطولة الساحرة يسرا وآسر ياسين في دور مهم جدا".

إبراهيم عيسى

وتابع "عيسى" حديثه عن الفيلم قائلا: " الفيلم ده اظن والله اعلم احتمال لا والله شكله مؤكد، اول فيلم صوفي مصري على مدار تاريخ السينما وحاضرها ومستقبلها، انتوا عارفين في حاجات مش كتير مصريين يعرفوها أن فيه جوابات بتتبعت لضريح الامام الشافعي".

ابراهيم عيسى✔@Ibrahim_3eissaإطلب المدد في فيلم صاحب المقامEmbedded video2185:18 PM - Dec 26, 2019Twitter Ads info and privacy
83 people are talking about this

وواصل إبراهيم عيسى كلامه قائلا: "جوابات بتتحط على الضريح الناس بتبعت لربنا من خلال ضريح الشافعي احتياجاتها حوائجها مشاكلها وتطلب أن ربنا يلبي هذه الحاجات، واثر ياسمين لما يفاجئ وتدفعه الاقدار الي هذا المشهد هذه اللحظة يحصل المدد، هنا المدد أن ادعوا أن يكون مددا علينا جميعا في الفيلم وقاعة العرض وخارج قاعة العرض ومصر كلها، مدد صاحب المقام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً