اعلان

أول ظهور لـ"عزيزة جلال" على المسرح بعد عودتها من الاعتزال (فيديو)

عزيزة جلال
عزيزة جلال
كتب :

بعد غياب سنين عديدة بسبب اعتزالها، عادت المطربة المغربية إلى الغناء من خلال إحيائها حفل غنائي بمهرجان شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية على مسرح مرايا بمدينة العلا. 

اقرأ أيضا.. محمد الغيطي يحكي سر خلافه مع فاروق الفيشاوي والمشادات بينهما

وقدمت عزيزة جلال أشهر أغانيها خلال الحفل، والتي تفاعل معها الجمهور بالثناء والإعجاب، ووجهت الفنانة عزيزة جلال، رسالة للشباب خلال حفلها بمهرجان شتاء طنطورة بالمملكة العربية قالت لهم خلالها: "غنيت الأغاني التي أقدمها الليلة وعمرى كان 20 سنة ورجعت لأغنيها مجددًا بعد غياب سنوات.. اللي في جيلي هيستمتعوا بالكلام الحلو".

وتابعت خلال حفلها: "عايزين نقول للشباب: اسمعونا علشان الماضي ما بيكون من غير حاضر أو مستقبل.. استحملونا.. اسمعنونا علشان نسمعكم".

يذكر أن المطربة المغربية عزيزة جلال، تحدثت في وقت سابق عن كواليس اعتزالها مجال الغناء، وكشفت عن أن الشهرة كانت تسبب لها الرعب والخوف، وهي السبب الأكبر في إعتزال عزيزة جلال.

وتابعت عزيزة جلال، من خلال لقاءها ببرنامج "اللقاء من الصفر"، والمبث من خلال فضائية: "بعدما وصلت لمرحلة النجومية والشهرة قلت لنفسي: وماذا بعد؟.. وما الذي يمكنني أن أقدمه بعد ذلك للجمهور؟..هل أستطيع الحفاظ على حب الناس؟.. هل يمكنني الحفاظ على المستوى الذي وصلت له؟ لذا وقتها بدأت أفكر في الاعتزال".

واضافت جلال: "عندما بدأ التفكير في الاعتزال يراودني، قلت الحمد لله أريد أن اترك إنطباع حلو عند الناس، وتولد لدى شعور بالخوف وهاجس من غضب الجمهور والمستمعين من صوتي في مرحلة ما".

وأعلنت عزيزة جلال: "قرار الاعتزال كان بسبب الخوف والهواجس من الفشل في المستقبل، في عز النجومية والشهرة، وقد يرى البعض حاجتي لزيارة الطبيب النفسي، وعندما قررت الأعتزال كان قرارى دون تدخل من أحد".

وتحدثت عزيزة جلال: "كنت دائمًا أدعو الله سبحانه وتعالى، في صلاتي وأقول: يا رب أنت علام الغيوب.. إذا انت راض على في هذا الوضع ووجودي في الوسط الفني، فأنا عبدة من عبادك، وسأحب ما أقوم به وأستمر في الغناء، وإذا أنت غير راضٍ عنى فابعدني واصرفني عنه، لذلك كان هناك اتصال بينى وبين الله، لذلك كان قرار الاعتزال من نفسي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً