اعلان

محافظ المنيا: الدولة تتجه للإسراع فى خطط التنمية

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن توجهات الدولة في المرحلة الحالية تتطلب الإسراع في خطط التنمية لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، من خلال متابعة تنفيذ تلك الخطط، ومضاعفة العمل، وتحقيق الإنجازات، وبذل مزيد من الجهود؛ لاستكمال وإتمام كافة المشروعات في الفترات الزمنية المحددة، واستخدام الوسائل المبتكرة، وغير التقليدية في الإدارة، وحل المشكلات ومواجهة التحديات، مع إزالة المعوقات التي تواجه تنفيذها.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع المستشار نبيل رجب التلاوي، رئيس نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة بالمنيا، والمستشار ياسر ناجي، سكرتير عام النادي، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي مستشاري قضايا الدولة، حيث قدموا له التهنئة على تكليفه بالعمل محافظا للمنيا.

وأكد المحافظ، حرصه على النهوض بالمحافظة في كل المجالات، من خلال إعداد رؤية متكاملة لخطة لتطوير كل القطاعات، وتحقيق طموحات المواطن، لافتا إلى حرصه على تحسين صورة المحافظة وتسويقها في عدد من المجالات كمحافظة رائدة خاصة في المجال الزراعي والسياحي والاقتصادي بما يعود بالنفع على المواطن، وتوفير فرص عمل حقيقية لهم، بالإضافة لمحاربة الفساد بكافة أشكاله.

على جانب آخر تفقد محافظ المنيا، مستشفى مصر الحرة الواقعة بحي غرب المدينة، وذلك ضمن جولاته المفاجئة بكافة المؤسسات والمراكز الخدمية، لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة وجودة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمرضى والأهالى من أبناء المحافظة.

رافق المحافظ، خلال جولته، دكتور أحمد أبو السعود مدير المستشفى، وهشام فايز نائب رئيس المركز، حيث تفقد المحافظ عددا من أقسام المستشفىي منها قسم الاستقبال وصيدلية المستشفى وعيادة الأسنان ومعمل التحاليل وشباك التذاكر وقسم الباطنة والحضانات والتعقيم المركزي ودار الأيتام والأطفال مجهولى الهوية.

اقرأ أيضا.. محافظ المنيا يستعرض إنجازات مبادرة نور حياة مع وفد "تحيا مصر"

وشدد المحافظ على الاهتمام بمستوى النظافة داخل كل الأقسام حفاظًا على صحة المواطنين ومنعًا لانتشار الأمراض، كما وجه بإجراء أعمال صيانة للكهرباء على مستوى المستشفى تحسبًا لأى أحداث طارئة، ومشددًا على الاهتمام بنظافة وتعقيم الأدوات والأجهزة الطبية المستخدمة داخل عيادة الاسنان منعًا لانتشار الامراض وحفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

والتقى المحافظ بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا، كما طالب المحافظ مدير المستشفى باتخاذ الإجرءات اللازمة نحو تطوير نظام تسجيل المواطنين بشباك التذاكر ليتحول إلى نظام الكترونى عن طريق الحاسب الآلى، ووضع آلية لعمل ذلك للتقليل من حدة التزاحم وتوفير الوقت والجهد على المواطنين من أبناء المحافظة.

وتابع المحافظ خلال جولته أعمال صرف الأدوية لإحدى الحالات المرضية من صيدلية المستشفى، موجهًا بتوضيح طريقة تناول العلاج للمرضى بشكل مبسط خاصة لكبار السن ممن لا يجيدون القراءة والكتابة، كما كلف المحافظ مدير المستشفى بحصر كافة احتياجات المستشفى من ادوية ومستلزمات طبية لاتخاذ ما يلزم لتوفيرها بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل