اعلان

أسعار هدايا الكريسماس في الفيوم: الشجرة تبدأ بـ10 جنيهات.. وبابا نويل يصل لـ2500 جنيه

هدايا الكريسماس

اعتاد المصريون على الاحتفال برأس السنة الميلادية سواء أقباط أو مسلمين سنويا، وأصبحت البيوت المصرية، لا تخلو من شجرة الكريسماس التي توجد على مدخل المنازل بأحجامها المختلفة، وتزدحم الشوارع ويقبل المواطنون باختلاف الطبقات الاجتماعية لشراء الهدايا.

هدايا الكريسماس

رصدت "أهل مصر" أسعار شجرة الكريسماس والزينة في السطور التالية:

تراوحت أسعار شجرة الكريسماس في بعض الأماكن، بمحافظة الفيوم، لتبدأ أسعار الأشجار الصغيرة من 90 جنيها حتى 450 جنيهًا، أما الكبيرة تتراوح بين 500 جنيه إلى 1500 جنيه، وذلك مع اختلاف أسعار الشجرة التي تحتوي على إضاءة، فالكبيرة التي لا تحتوي على الإضاءة تصل إلى 650 جنيهًا أما التي تحتوي على الزينة والأنوار يصل سعرها 1500 جنيه.

اقرأ أيضا:ضبط محطة لتمويل الوقود تعمل بدون ترخيص بمركز طامية بالفيوم

هدايا الكريسماسوتختلف الأسعار في الأماكن الشعبية عن الأماكن الراقية، حيث تبدأ أسعار الشجرة الصغيرة من ١٠جنيهًا حتى 300 جنيه للكبيرة، أما أسعار "بابا نويل" فيصل سعره في المناطق الراقية من 25 جنيهًا لحجم الميدالية حتى 2500 جنيه للحجم الكبير، وفي بعض المناطق الشعبية تبدأ الأسعار من 15 جنيهًا حتى 1200 جنيه باختلاف أحجامه.

يقول مينا محسن، أحد أصحاب محال بيع الهدايا، إن "الأسعار هذا العام، تقل حوالى ١٠٪ عن العام الماضي، دبدوب بابا نويل الفرو يبدأ من ٢٠ حتى ١٣٥ جنيهًا، الدبدوب الفرو طول عمره صينى، مصر عملته جودة أعلى من الصيني بينور ويغنى مش يغنى بس زى الصيني وسعره أفضل". 

وأضاف مينا، أن الإقبال على محال بيع هدايا الكريسماس، هذا العام متوسط مقارنة بالعام الماضي، فكثير من المارة والزبائن يلتقطون الصور مع تمثال بابا نويل وشجر الكريسماس المضيء ويمضون فى طريقهم دون شراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية