اعلان

حبس لصين خطفا حقيبة مجوهرات من صاحبها بجنوب المنيا

صورة أرشيفية

قررت نيابة ملوي حبس متهمين اثنين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بسبب استيلائهما على حقيبة مجوهرات قاما بخطفها من جواهرجي، أثناء عودته إلى منزله ببندر ملوي.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتعرض جواهرجي يُدعى "ج. م"، للسرقة أثناء عودته إلى منزله ببندر ملوي، حيث كان يحمل حقيبة تحتوي على كمية كبيرة من المجوهرات.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 23 عاملًا في انقلاب سيارة بالمنيا

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة ضباط قسم شرطة بندر ملوي، ونجحوا في إلقاء القبض على اللصين اللذين أرشدا عن المجوهرات المسروقة، واعترفا بارتكابهما الواقعة، وأنهما تربصا للجواهرجي أثناء عودته إلى منزله وبحوزته حقيبة بداخلها مشغولات ذهبية، واختطفاها أثناء استقلالهم دراجة نارية، وأرشدا عن شخص ثالث ساعدهما في معرفة خط سير المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وفي سياق آخر، أصيب 4 أشخاص، صباح اليوم الخميس، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الجيش قبالة مركز ملوي جنوب المنيا، وهو الأمر الذى أسفر عن إصابة 4 أشخاص، أحدهم فى غيبوبة.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد جمال الدغيدي، مدير المباحث الجنائية، يتضمن بورود إشارة من الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، مدير مستشفي ملوي العام، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الجيش قبالة مركز ملوي، ووقوع ضحايا.

بانتقال الأجهزة الأمنية تبين وقوع الحادث، وإصابة كل من: "أبا الحسن فرغل" 43 سنة، "محمد مصطفى" 40 سنة، "عباس محمد"60 سنة، ونجله " أحمد" 25 سنة، مصابون بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، عدا الأول مصاب بغيبوبة، وجميعهم مقيمون بمركز منفلوط، محافظة أسيوط، وجار عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وحرر محضر بموجب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم