اعلان

إصابة طالب إثر انهيار منزل في الحميدات بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب طالب، اليوم الجمعة، إثر إنهيار جزئي في منزل مكون من طابق واحد، في منطقة الحميدات بقنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من بندر قسم قنا، يفيد بإصابة على محمد عامر، 13عامًا، بسحجات وكدمات، إثر إنهيار جدار منزل، من الطوب اللبن، آيل للسقوط، مملوك لمحمد عامر، كما أدى إلى إصابة نجله، في منطقة الحميدات.

تم نقل الطالب إلى مستشفى قنا العام، مع فرض كردون أمني حول المنزل، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..تأمين 86 كنيسة ودير استعدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد في قنا

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز قفط، جنوبي قنا، من ضبط سائق وبحوزته 486 قرص ترامادول بقصد الاتجار على طريق قفط _ القصير.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارّا، من مركز شرطة قفط يفيد بأنه خلال حملة، برئاسة ملازم أول مازن أحمد شوقي، والملازم أحمد محمد النمر، آداء خدمة تمشيط طريق قفط _ القصير، تمكنوا من ضبط مصطفى.ك.ب.ح، 29 عامًا، سائق، ومقيم القصير محافظة البحر الأحمر، علىه 3 أحكام قضائية تجارة مخدرات، وبحوزته 486 قرص من عقار الترامادول المخدر، وقطعة من الأفيون تزن 20 جرام تقريبًا، ومبلغ أمني 13 ألف جنيه، وهاتف محمول، أثناء قيادته للسيارة تحمل رقم 4564 ط.ر.ل.

واعترف المتهم أن المواد المخدرة التي كان يحملها كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وجاري العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة