اعلان

بني سويف يهزم المنيا (٣-١) في خامس جولات دوري ترتيب الممتاز "أ" لكرة الطائرة

انتهى لقاء المنيا وبني سويف في خامس جولات دوري الممتاز ترتيب ١٣-٢٢، التى أُقيمت على صالة استاد المنيا، بنتيجة (٣-١) لصالح بني سويف.

تمكن فريق المنيا من حسم شوط اللقاء الأول بنتيجة (٢٥-٢٢)، بينما تقدم بني سويف في أشواط اللقاء الثلاثة الأخيرة بنتيجة (٢٤-٢٦)،(٢٥-٢٧)،(٢٥-١٨)، ليتوقف رصيد المنيا عند ٧ نقاط.

كما سيحل فريق المنيا ضيفًا على الترسانة في سادس الجولات التي ستقام في السادسة من مساء الجمعة، الموافق ٣ يناير المقبل، والتي ستجمع الفريقين على صالة ميت عقبة.

كما حسم فريق كرة القدم مواليد 2005 بنادي المنيا، بطولة المنطقة لصالحه هذا الموسم، بعد أن حقق اليوم الفوز على فريق ناصر الفكرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ختام مباريات الموسم.

وكان الفريق قد حقق الفوز في جميع مباريات هذا العام وحصد 18 نقطة من 6 مباريات خاضها، ليعزز تصدره للدوري من بدايته حتى ختامه، حيث أحرز أهداف مباراة اليوم اللاعبين: أحمد شحاته ( هدفين )، وصلاح خالد ( هدف )، بينما استقبلت شباك الفريق هدفين فقط.

وقدم أحمد ابو بكر المدير الفني للفريق الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني المعاون ومسئولي القطاع، على مجهودهم طوال الموسم، وإعداد مجموعة قوية من اللاعبين تنافس في باقي الدوريات العام المقبل، وكذلك مجلس إدارة النادي على توفير الدعم الكامل للقطاع هذا العام.

في سياق آخر حقق فريق كرة القدم مواليد 2001 بنادي المنيا فوزا كبيرا على فريق القيس، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب مطاي.

وشهدت المباراة سيطرة تامة للاعبي المنيا، واحزروا أربعة أهداف سجلها كل من: محمود بيومي "حمص"، محمود سيد، محمد عبدالرحمن "هدفين".

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

عقب فوز اليوم يرتفع رصيد المنيا إلى 18 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع فريقي ناصر ملوي والفكرية.

في سياق آخر نجح فريق كرة القدم مواليد 99 بنادي المنيا في خطف فوزا غاليا، أمس الاثنين، من فريق القيس، بهدف نظيف ضمن مباريات دوري المنطقة.

وكانت قد اقيمت المباراة بملعب الفريق المنافس بمركز مطاي، وشهدت قوة بين الفريقين، إلى إن تمكن فريق المنيا من خطف الفوز بقدم اللاعب "محمد عبدالرحيم ".

بذلك الفوز يتصدر فريق المنيا المجموعة برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مركز شباب بني مزار صاحب المركز الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك