اعلان

محمد رمضان يروج لكليبه الجديد "رايحين نسهر"

محمد رمضان, رايحين نسهر, كليب رايحين نسهر
محمد رمضان, رايحين نسهر, كليب رايحين نسهر

روج الفنان محمد رمضان لأحدث كليباته الغنائية الذي يحمل اسم "رايحين نسهر"، حيث نشر صورة من كواليس الكليب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان في الصورة برفقة 4 فتيات مرتديات ملابس مثيرة، وعلق قائلا: "قريبا.. رايحين نسهر.. إنتاج روتانا، إخراج محمد سامي".

ويعد كليب "رايحين نسهر"، أحد أغانى محمد رمضان المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب، وتقول كلمات الأغنية: "صاحبي كلمني وقالى انزلي، قالى رايحين نسهر، رحنا قعدنا اداني الكاس، قولتله بلاش انا مش بشرب، طلب عصير، منا مش بشرب، مطلعش عصير انا كدا هشرب، شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم".

وكان محمد رمضان طار أمس إلى المغرب، استعدادا لإحياء حفل غنائى يوم 29 ديسمبر احتفالاً بالعام الجديد كما يجتمع مع المطرب المغربى سعد المجرد لإحياء حفل غنائى فى مركز دبى التجارى العالمى بالإمارات، قي اطار فعاليات مهرجان دبى للتسوق، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير المقبل، وذلك بعد تقديمهما سوياً "أغنية "انساى" واقترابها من 200 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وفي سياق آخر، بدأ محمد رمضان خلال الأيام الماضية، تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "البرنس"، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، ادوارد، بدرية طلبة، محمد علاء، وصفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد داش، أحمد وفيق، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا.. محمد صبحي: "أجري أكبر من محمد رمضان وقطعت عقد مسلسل بـ 50 مليون"

آخر أعمال محمد رمضان كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل "زلزال"، وشاركه العمل كلا من الفنان ماكد المصري، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، ومصطفى منصور، وسلوى عثمان وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً