اعلان

أشياء لاتستغني عنها أثناء سفرك.. تعرفي عليها

صورة أرشيفية

تحتاج المرأه لبعض الأشياء التى لا غنى عنها فى أدوات المكياج، أثناء سفرها حيث تهتم السيدات بالبشرة من أجل إطلالة جذابة، وقد تتعرض في الكثير من الأحيان ، لمفاجآت غير سارة تفسد مكياجها أو إطلالتها، وتحرمها من الظهور بالشكل الذى تريده، خلال الرحلة أو تضطرها لشراء أشياء جديدة، ما يعنى تضييع الكثير من الوقت وأحيانًا الكثير من النفقات، لذا فهي تحتاج بجانب أدوات المكياج الأساسية، لمكياج سريع وبسيط ككريم الأساس والبلاشر والماسكارا، ومصحح الحواجب والآيلاينر وأحمر الشفاه، ونتناول في التقرير التالي بعض الأشياء التي لاغني للمرأة عنها في أوقات تنقلاتها.

مزيل المكياج

- مزيل المكياج، من الأشياء الهامة التى تحتاجينها لإزالة المكياج الخاص بيكى، وأيضا يساعدك على تنظيف بشرتك فعند شرائه اختارى النوع الذى يعمل كمزيل مكياج وفى نفس الوقت يساعدك على تنظيف بشرتك.

- مناديل مبللة، إذا كنتِ تتخوفين من اصطحاب مزيل المكياج الكريمى أو السائل وتبحثين عن بديل أسهل يمكنك الاستعانة بالمناديل الخاصة بإزالة المكياج والتى تجعل مهمتك أسهل. 

أشياء لاتستغني عنها في السفر

- إذا كنت تعتمدين على تركيب الأظافر فلابد من وجود لاصق خاص بالأظافر، كما ينبغى عليكِ اصطحاب أظافر احتياطية تحسبًا لفقدان أحد الأظافر خلال السفر لتضعى البديل بكل سهولة. 

اقرأ أيضا..

قبل ليلة رأس السنة.. الكحل الأبيض والألوان" الفاقعة" فوق العين موضة 2020

أحدث إطلالة بالمكياج في إحتفالات الكريسماس.. تعرفي عليها

- شامبو جاف، عليكى أخذ الشامبو الجاف فهو من الأشياء العملية للغاية اثناء السفر ويمكن استخدامه بسهولة بوضعه على شعرك دون تعريض شعرك للبلل الذى يستغرق منك بعض الوقت من أجل تجفيفه ولكن عند استخدام الشامبو الجاف على شعرك فستحصلين على شعر جاف .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً