اعلان

مي سليم توجه رسالة قبل العام الجديد 2020 بإطلالة جذابة. والمتابعين: "دي صاروخ أجنبي مالوش حل"

مي سليم
مي سليم
كتب : منى رجب

وجهت الفنانة مي سليم رسالة خاصة، قبل العام الجديد 2020 بأيام قليلة والإنتهاء من عام 2019، وذلك من خلال نشر صورة لها من إحدى الأماكن، بإطلالة جذابة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. لقاء سويدان تعلن اعتزالها الفن: المهنة لم تعد تحكمها الموهبة

وظهرت مي سليم بإطلالة جذابة مرتدية فستان أنيق باللون الأسود، مفتوح من الأمام يكشف ساقيها، مع وضع المكياج الثقيل وتسريحة شعر جميلة تتناسب مع الفستان.

View this post on Instagram

This years marks a great milestone in my career and personal life. I am so grateful for all the blessings and looking forward to 2020 for a new start with new year resolutions and accomplishments. Thank you all for your love and continuous support. 🥳 🎊 Soon... @abdallaphotography @hebafawzymakeupartist @romanymrad @styledbyreham @monagoudacouture A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Dec 28, 2019 at 12:13am PST

وعلقت على الصورة قائلة: "تمثل هذه السنوات علامة فارقة في مسيرتي وحياتي الشخصية، أنا ممتن جدًا لكل النعم وأتطلع إلى عام 2020 لبداية جديدة مع قرارات وإنجازات العام الجديد، شكرا لكم جميعا على حبك والدعم المستمر، قريبا".

وتفاعل العديد من متابعي مي مع إطلالتها وانهالت عليها التعليقات، من أبرزها: "احلي ركب دى ولا ايه، دي طلقة ارض جو مش ممكن تكون عربيه ده صاروخ اجنبي مالوش حل، بسم الله ما شاء الله, تبارك الله في ما خلق، شو حلوه كتيير، واوووو اللون الأسود عليكي يحبس الأنفاس بسم الله تبارك الله ما اجملك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً