اعلان

"صيادلة المنوفية" تخصص قاعة لعرض لوحات طبيبة بدرجة فنان

"صيادلة المنوفية" تخصص قاعة لعرض لوحات طبيبة بدرجة فنان

احتفلت نقابة صيادلة المنوفية، اليوم السبت، بيوم الصيدلي المنوفي الرابع لعام 2019، بتكريم رواد المهنة والصيادلة الجدد، تحت رعاية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، وبحضور الدكتور مصطفى سلام، نقيب الصيادلة بالمنوفية، والدكتور محمد ماضي، الأمين العام للنقابة، والدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والدكتور معوض الخولى رئيس اللجنة العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات.

اقرأ أيضًا.. طبيبة بدرجة فنان.. مروة تعلمت الصيدلة وعشقت فن الرسم بالمنوفية

وتم خلال الحفل تسليم درع النقابة للضيوف ورواد المهنة، بالإضافة لتكريم الخريجين الجدد دفعة 2019، كما تم عرض بعض الأنشطة والمشروعات التي قامت بها النقابة خلال العام.

"صيادلة المنوفية" تخصص قاعة لعرض لوحات طبيبة بدرجة فنان

وفي ذات السياق سجلت الدكتورة مروة مرعي، دكتورة صيدلة حضورها بلوحات فنية مميزة، جعلت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية تصر على تكريمها وتخصيص جزء مميز من قاعة المؤتمرات بالنقابة لعرض لوحاتها الفنية خلال الاحتفال بيوم الصيدلي المنوفي 2019. 

اقرأ أيضًا.. "800 ألف جنيه دية".. جلسة صلح عرفية لأسرة "ضحية الشرف" بالمنوفية

يذكر أن الطبيبة، تُقيم بقرية شمنديل التابعة لمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، وتمسكت بحلمها منذ صغرها، وعشقت الرسم منذ أن كانت في الخامسة من عمرها وكانت كثيرة البحث عن الرسومات ونقلها بـ "السم" الواحد أو تكبيرها وتصغيرها على حسب ما تريد ثم تمكنت في المرحلة الإعدادية من الرسم بالصورة الجيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو