اعلان

محافظ الجيزة: تنفيذ 393 مشروعًا صغيرًا بتكلفة 13 مليون جنيه في نوفمبر الماضى

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه تم الإنتهاء من تنفيذ 393 مشروعا بقيمة 13 مليون جنيه من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وفرت 611 فرصة عمل لأبناء المحافظة خلال الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا.. بشرى سارة للشباب.. ننشر شروط الحصول على تأمين البطالة للعاطلين في 2020

وقال محافظ الجيزة، إن المشروعات التى مولها الجهاز للشباب تتنوع مابين التجارى والصناعى والزراعى مؤكداً على تيسير جميع الإجراءات المطلوبه من الشباب المتقدم للتسهيل عليهم للمساهمة فى مواجهة البطالة وذلك من خلال تقديم قروض ميسرة لهم تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظة.

وأكد محافظ الجيزة، أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر هي الأساس فى تنمية الاقصاد لتحولها مستقبلا إلى مشروعات متوسطة أو كبيرة كما إنها تسهم فى توليد الأفكار الجديدة وتستوعب البطالة وتنمى روح المغامرة لدى صغار المستثمرين.

وكشف تقرير تلقاه محافظ الجيزة، خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة من مدير جهاز المشروعات بمحافظة الجيزة عن مجهودات الجهاز خلال الشهر الماضي عن أن عدد المشروعات الصغيرة التى تم تنفيذها بلغ 26 مشروعاً بقيمة 11 مليون جنيه وفرت 244 فرصة عمل مباشرة للشباب.

كما كشف تقرير محافظة الجيزة، عن تمويل 367 مشروعاً متناهي الصغر بقيمة 2 مليون جنية وفرت 367 فرصة عمل للشباب.

وناشد محافظ الجيزة، الشباب الجادين فى فتح أفاق عمل جديدة لهم التقدم لجهاز تنمية المشروعات للحصول على التمويل اللازم لمشروعاتهم لما للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من أهمية فى تنمية الاقتصاد القومى وتوفير فرص عمل مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030