اعلان

"يد المنيا" يصعد لدور الترقي المؤهل لدوري المحترفين ويستعد لمواجهة القناة والترسانة وأسيوط

صورة أرشيفية

ضمن الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا، الصعود لدور الترقي المؤهل لدوري المحترفين هذا العام، بعد احتلال المركز الثالث بمجموعته برصيد 30 نقطة.

وكان الفريق قد خاض مباراة قوية مساء أمس الجمعة، أمام فريق أسيوط الرياضي على ملعب الأخير، وأسفرت عن فوز فريق أسيوط بنتيجة 18-16، بينما ضمن الفريقان الصعود للترقي بصحبة فريقي بترول أسيوط وطما.

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

ونجح لاعبو الفريق تحت قيادة هيثم حمدي المدير الفني للمنيا، في تقديم موسمًا قويا هذا العام تحت قيادته للموسم الثاني على التوالي والصعود للترقي، والذي تنطلق مبارياته في الثامن من فبراير المقبل.

وأكد حمدي أن جميع لاعبي الفريق على قدر كبير من المسئولية والمهارة وقادرون على مواصلة المباريات المقبلة بمنتهى القوة، مقدمًا الشكر لهم وجهازه الفني المعاون، ومجلس الإدارة لمساندتهم المستمرة.

وكشف المدير الفني للمنيا عن الفرق المنافسة للمنيا خلال الترقي في المجموعة التي ضمت كل من المنيا – القناة – أسيوط الرياضي- الترسانة.‎

علي جانب آخر انتهى لقاء المنيا وبني سويف في خامس جولات دوري الممتاز ترتيب ١٣-٢٢، التى أُقيمت على صالة استاد المنيا، بنتيجة ٣-١ لصالح بني سويف.

تمكن فريق المنيا من حسم شوط اللقاء الأول بنتيجة (٢٥-٢٢)، بينما تقدم بني سويف في أشواط اللقاء الثلاثة الأخيرة بنتيجة (٢٤-٢٦)، (٢٥-٢٧)، (٢٥-١٨)، ليتوقف رصيد المنيا عند ٧ نقاط، كما حسم فريق كرة القدم مواليد 2005 بنادي المنيا، بطولة المنطقة لصالحه هذا الموسم، بعد أن حقق اليوم الفوز على فريق ناصر الفكرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ختام مباريات الموسم.

وكان الفريق قد حقق الفوز في جميع مباريات هذا العام وحصد 18 نقطة من 6 مباريات خاضها، ليعزز تصدره للدوري من بدايته حتى ختامه، حيث أحرز أهداف مباراة اليوم اللاعبين: أحمد شحاته ( هدفين )، وصلاح خالد ( هدف )، بينما استقبلت شباك الفريق هدفين فقط.

وقدم أحمد أبو بكر المدير الفني للفريق الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني المعاون ومسئولي القطاع، على مجهودهم طوال الموسم، وإعداد مجموعة قوية من اللاعبين تنافس في باقي الدوريات العام المقبل، وكذلك مجلس إدارة النادي على توفير الدعم الكامل للقطاع هذا العام.

في سياق آخر حقق فريق كرة القدم مواليد 2001 بنادي المنيا فوزا كبيرا على فريق القيس، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب مطاي، وشهدت المباراة سيطرة تامة للاعبي المنيا، واحزروا أربعة أهداف سجلها كل من: محمود بيومي "حمص"، محمود سيد، محمد عبدالرحمن "هدفين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو