اعلان
اعلان

"رزق حلال".. تسليم 150 مشروعًا للفئات الأكثر احتياجًا بالمنوفية

أناب اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، محمد موسى، نائب المحافظ، لحضور حفل تسليم الدفعة الأولى من مشروعات "رزق حلال 4"، على الأسر الأكثر احتياجًا والمقدمة من جمعية "صناع الحياة"، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بقاعة المؤتمرات بجامعة المنوفية.

وحضر الاحتفال الدكتور أحمد سعدة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "صناع الحياة مصر"، ومنير أبو الخير وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وحامد إبراهيم رئيس مجلس إدارة صناع الحياة بالمنوفية، وعدد من القيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

اقرأ أيضًا: طبيبة بدرجة فنان.. مروة تعلمت الصيدلة وعشقت فن الرسم بالمنوفية

تسليم 150 مشروعًا للفئات الأكثر احتياجًا بالمنوفية

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى أعقبه عرض فيلم وثائقى يوضح رحلة مشروع رزق حلال على مدار 5 سنوات بدءً من مراحل التمويل والأبحاث الاجتماعية والتنفيذ والمتابعة وإنجازات المشروع، بالإضافة إلى عرض قصة نجاح لأحد المستفيدين من المشروع.

تسليم 150 مشروعًا للفئات الأكثر احتياجًا بالمنوفيةوأوضح رئيس جمعية صناع الحياة بالمنوفية أنه تم تسليم 150 مشروع صغير (تروسيكل ومشروعات متنوعة ما بين مجمدات وسرجة وبقالة)، بتكلفة إجمالية تقدر بـ5 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن تلك المشروعات تبعث أملًا جديدًا للأسر الأكثر استحقاقًا، كما استعرض جهود الجمعية فى الأربع سنوات الماضية بالمنوفية منها تسليم 400 مشروع وعمل توعية ل66 ألف مواطن ضد الإدمان و86 ألف مواطن ضد الأمراض المزمنة وفيروسc ومحو أمية 12 ألف مواطن، بالإضافة إلى تقديم مساعدات عينية لـ108 ألف مواطن.

تسليم 150 مشروعًا للفئات الأكثر احتياجًا بالمنوفيةوأعرب نائب محافظ المنوفية عن سعادته بالمشاركة فى توزيع مشاريع رزق حلال مما يساهم بتعزيز دور منظمات المجتمع المدني كشريك أساسي لعملية النهضة والتنمية الاقتصادية.

تسليم 150 مشروعًا للفئات الأكثر احتياجًا بالمنوفيةمن جانبه أكد محافظ المنوفية على تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل رفع العبء عن كاهل الفئات الأكثر إحتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم.

وفى الختام أهدى الرئيس التنفيذى لصناع الحياة درع الجمعية لمحافظ المنوفية تسلمه عنه نائبه، كما تم تسليم مفاتيح مشروعات رزق حلال للأسر المستحقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل