اعلان
اعلان

كريم عبدالعزيز: "مش قادر أنسى أول مشهد ليا مع أحمد زكي" (فيديو)

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

قال الفنان كريم عبد العزيز، خلال لقائه ببرنامج "عرب وود" المذاع على فضائية "روتانا"، إنه حتى الآن يتذكر بالتفاصيل أول مشهد فى حياته أمام الراحل أحمد ذكى.

وأضاف عبدالعزيز،: "مش هنسى أول ثانية بصيت فيها في عينين هذا الأستاذ، بقيت عايز أروح، ومكنتش عايز أمثل، وجاتلى حالة ذعر ورعب.. كان ممثل جبار".

View this post on Instagram

كريم عبد العزيز يكشف عن أصعب لحظاته أمام الكاميرا ترقبوا اللقاء كاملًا قريبًا على #عرب_وود @karimabdelazizofficial A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 28, 2019 at 3:00am PST

على صعيد آخر، انتهى الفنان كريم عبدالعزيز، من تصوير فيلمه الجديد "البعض لا ينتهي للمأذون مرتين" منذ 3 أسابيع تقريبًا، ومن المُقرر طرحه في موسم عيد الفطر المُبارك.

وفي وقت سابق، نشر الفنان سليمان عيد عبر حسابه الخاص على Instagram، صورة كريم عبد العزيز بهذا المظهرفي الشخصية التي يؤديها بفيلم البعض لا ‏يذهب للمأذون مرتين، وعلق عليها ‏ساخرًا: "انتظروني في كريم عبد العزيز"، حيث كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد ربطوا بين ‏مظهر كريم عبد العزيز في الفيلم ومظهر سليمان عيد بعدما بدا شبيهًا به في هذه الإطلالة.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وبطولة كريم عبد ‏العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف ‏شرف، وتدورأحداث الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة ‏وصراعاتهما بعد الانفصال‎.

كما أن الفنانة نسرين أمين شاركت جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها من أسوان، في كواليس فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز، والنجمة دينا الشربيني والفنان ماجد الكدواني، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

يذكر أن صناع فيلم "كيرة والجن" يضعون في الفترة الراهنة عدد من جلسات العمل من اجل الاستقرار على أبطال العمل الذين سيتواجدون برفقة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، الفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، اللذان حققا مع كريم عبد العزيز نجاحا كبيرا في فيلم «الفيل الازرق» بجزئيه الاثنين، الفيلم مأخوذ من رواية 1919.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً