أهالي ميت سلسيل بالدقهلية يهدون رجال النظافة "بِدل" لحمايتهم من برودة الشتاء

أهالي ميت سلسيل بالدقهلية يهدون رجال النظافة "بِدل" لحمايتهم
كتب : عمروعلى

قام عدد من أبناء مدينة ميت سلسيل، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، بتوفير بدل "جاكت وبنطلون" لرجال النظافة وفريق كسح مياه الأمطار من أجل حمايتهم من مياه الأمطار وبرودة الشتاء.

وعمِل المهندس السيد أحمد عبد السلام رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، بتوزيع البدل على العاملين كدفعة أولى، مؤكدا قيام بعض الأهالي بالتبرع بتلك البدل من أجل حماية رجال النظافة من حالة الطقس السىء طوال فصل الشتاء. 

اقرأ أيضا.. ببدء دراسة إنشاء مشاية سفلية جديدة بالمنصورة

على صعيد آخر، أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن البدء في بحث ودراسة إجراءات إنشاء شارع المشاية السفلية الجديد بالمنصورة، وأكد محافظ الدقهلية أنه اتخذ قرار انشاء شارع المشاية السفلية الجديد بعد التنسيق مع الفريق كامل الوزير وزير النقل كخطوة في فتح ممرات جديدة للتغلب على مشكلة التكدس المروري التي تتسبب في خنق المدينة وتعطيل الحركة.

وأضاف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن هذه الخطوة لن تكون الأخيرة بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة النقل في إطار وضع الحلول لتيسير حركة المرور والتسهيل على المواطنين في حركة تنقلاتهم اليومية.

وأعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن استمرار تنفيذ خطة القوافل الطبية والعلاجية بعدد من قرى المحافظة خلال شهر يناير القادم، في إطار الجهود المستمرة التي تهدف إلى تقديم الخدمة الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجا.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الخطة تشمل تنفيذ القوافل بقرية الأمل مركز بلقاس يومي 3 و4 يناير، وكفر الأطرش مركز شربين يومي 6 و7 من الشهر ذاته، وفي قرية الحكمية مركز ميت غمر يومي 13 و14، وفي قرية شرقية المعصرة مركز بلقاس يومي 20 و21، وفي قرية دروة مركز أجا يومي 24 و25، وفي قرية 57 أبو ماضي مركز بلقاس يومي 27 و28، وفي قرية ميت اشنا مركز أجا يومي 30 و31 يناير.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجية الطبية المجانية وتوسيع قاعدة انتشارها بهدف تقديم الخدمة الصحية للمواطنين بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة.

وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة إن القوافل العلاجية المجانية مستمرة شهريا لخدمة المواطنين في كافة مراكز وقرى المحافظة وخاصة في المناطق البعيدة لرفع المعاناة عن المرضى في كل مكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً