اعلان

محافظ بورسعيد يُشرف على نقل جثامين ضحايا حادث طريق بورسعيد-دمياط (صور)

كتب : خالد سند

حادث طريق بورسعيد-دمياط، انتقل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إلى موقع حادث طريق بورسعيد-دمياط، أمام قرية الفردوس على طريق دمياط فور وقوع الحادث، حيث أصدر تعليماته بسرعة نقل المصابين وعددهم 6 إلى مستشفيات السلام والتضامن.

اقرأ ايضاَ..أثناء عودتهم من العمل بمصنع ملابس.. مصرع 18 شخصًا وإصابة 6 في حادث مروع على طريق بورسعيد-دمياط (صور)

حادث طريق بورسعيد-دمياط

كما أشرف المحافظ على عمليات نقل جثامين المتوفين إلى مستشفى السلام، وانتقل المحافظ إلى مستشفى التضامن حيث وجه بسرعة توفير أعلى خدمة من العناية الصحية والعلاج اللازم للمصابين، كما أعطى توجيهاته بسرعة استخراج تصاريح الدفن للمتوفين بعد استكمال كافة الإجراءات ومساعدة أسرهم في نقل المتوفين.

حادث طريق بورسعيد-دمياط

وقدم المحافظ العزاء لأسر المتوفين وتمنى للمصابين بسرعة الشفاء العاجل، وكلف المسئولين بإدارة التأمين الصحي ومديرية الصحة بمتابعة الموقف أولا بأول وتقديم مباشرة له عن الحادث.

حادث طريق بورسعيد-دمياط

وشهد طريق بورسعيد-دمياط، مساء اليوم مصرع 18 شخصًا مصرعهم وأصيب 6 آخرين، إثر حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة مع أتوبيس رحلات يحمل لوحة معدنية رقم 30253 رحلات الدقهلية، على طريق بورسعيد دمياط.

حادث طريق بورسعيد-دمياط

وأفادت مصادر، أن العمال الـ18 الذين لقوا مصرعهم كانوا يستقلون الأتوبيس كانوا عائدين من عملهم بأحد مصانع الملابس الجاهزة في بورسعيد، وتم نقل جثامين القتلى الـ18 والمصابين الـ6 إلى مستشفيات المحافظة، فيما أفادت مصادر طبية بوجود عدة مصابين حالتهم خطيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030