اعلان

نائب محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطهير الشبكات ومحطة الرفع بأبيس الثانية (صور)

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، أحمد جمال، نائب المحافظ، بمتابعة ما تم من التعليمات التي أصدرها المحافظ أمس، للأجهزة التنفيذية بشأن التعامل الفوري والعاجل لرفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بقرية أبيس الثانية بنطاق حي شرق.

-اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية: سيتم محاسبة المقصرين في التخلص من تجمعات الأمطار (صور)

وتفقد نائب المحافظ، أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار بقرية أبيس الثانية، مشددا علي جميع المسئولين باستمرار أعمال تطهير الشبكات ومحطة الرفع بقرية أبيس الثانية، مؤكدا أن تعليمات السيد المحافظ كانت صارمة وأن ما حدث لن يسمح بتكراره مرة أخري.

جاء ذلك بحضور الدكتور وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ، والمهندسة سحر شعبان، رئيس حي شرق، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تواجد مساء أمس، وسط أهالي قرية أبيس الثانية بنطاق حي شرق، وذلك للوقوف علي ما تم من التعليمات التي أصدرها لجميع الأجهزة التنفيذية بشأن التعامل الفوري والعاجل لرفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بالقرية.

ووعد المحافظ، أهالي أبيس الثانية بعدم تكرار تلك التجمعات بهذا الشكل مرة أخري خلال النوة القادمة، مؤكدا أننا سنعمل على وضع حل نهائي لعدم تكرار ما حدث، مكلفا رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ورئيس حي شرق بالتنسيق مع الجهات المعنية وأهالي القرية لوضع حلول نهائية.

وأصدر الشريف، تعليماته بإزالة التعديات علي محطة رفع أبيس الثانية بمساحة تبلغ ٤٠٠م مسطح خلال ٣ الأيام، موجها رئيس الصرف الصحي بسرعة البدء في استغلال تلك المساحة المستردة في توسعة المحطة وزيادة الطاقة الاستعابية لها، كما شدد علي رئيس شركة الصرف الصحي ورئيس حي شرق بسرعة الانتهاء من رفع تجمعات مياه الأمطار والتواجد بالقرية لحين الانتهاء من كافة أعمال الرفع، حيث أنه كان من المقرر من رفع كافة المياه خلال ساعة.

جاء ذلك بحضور اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وأحمد جمال، نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، والمهندسة سحر شعبان، رئيس حي شرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً