اعلان

محمد الشامي: سنقاتل لتأهل الإسماعيلي للدور قبل النهائي بالبطولة العربية

محمد الشامي مهاجم فريق الاسماعيلي
محمد الشامي مهاجم فريق الاسماعيلي
كتب :

أبدى محمد الشامي، مهاجم فريق الاسماعيلي، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري 1/ صفر، في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وقال الشامي في تصريحات صحفية: "الفوز أسعد جماهير الإسماعيلي التي تحملت مشقة السفر للإسكندرية، وهو أهم مكاسب المباراة".

وأضاف: "لم نتأهل بعد إلى الدور القادم، لأن لقاء العودة لن يكون سهلا، ولكن ننتظر جماهيرنا فى الاسماعيلية وسنقاتل للتأهل للدور قبل النهائي".

وأوضح :" كل اللاعبين بذلوا أقصى جهد لهم رغم صعوبة المباراة مؤكدا ان اللاعبين جاءوا لملعب الاسكندريه من اجل هدف واحد وهو الانتصار فقط"ّ

أنهي النادي الإسماعيلي بقيادة أدهم السلحدار أحداث المباراة التي تجمعه مع مضيفه نادي الاتحاد السكندري - أمس السبت - لصالحه بتسجيل هدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي يجمعهم الآن على استاد الإسكندرية، فى إطار مباراة الذهاب من دور الربع نهائي من البطولة العربية.

وافتتح محمد الشامي مهاجم الدراويش الشوط الأول بعدما أحرز هدفا من تمريرة رائعة من نصف الملعب ضرب بها دفاعات الاتحاد ووضعها فى شباك المصري، ليعلن تقدم الدراويش فى الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني قوي و مثير بين الفريقين وشهد وابل من الفرص من لاعبي الاتحاد، ولكن حتي نهاية المباراة فشل الاتحاد في هز شباك محمد مجدي، وخارج فارغ اليدين من اللقاء، معلقًا أملاً على التعويض خلال مباراة الإياب التي تقام فى الإسماعيلية.

ودخل الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى .. محمد مجدي

خط الدفاع .. أحمد أيمن - باهر المحمدى - محمد هاشم - أسامة إبراهيم

خط الوسط .. عماد حمدى - محمد مخلوف

أمامهم ..بيكيتى سيلفا - همام طارق - عبد الرحمن مجدى

خط الهجوم .. محمد الشامى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة