اعلان

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية على مخابز ههيا

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية على مخابز ههيا

فاجأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، مخابز قريتي المطاوعة وشرشيمة بمركز ههيا، بجولة تفقدية؛ للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

وشدد المحافظ على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف، واستفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم، وتوافره منعًا لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم.

وأكد المحافظ على وكيلة وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز، والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها، وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز، وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق.

اقرأ أيضا....بتكلفة 45 مليون جنيه.. الانتهاء من إنشاء موزع كهرباء حانوت بكفر صقر بالشرقية

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وصول 43351 كارت فيزا للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا وكبار السن وذوي القدرات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشًا ثابتًا.

وقال المحافظ إن عملية التوزيع تتم من خلال الإدارات الاجتماعية على مستوى المحافظة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشددًا على سرعة تسليم كروت الفيزا على المستحقين بكل دقه والتيسير عليهم.

ومن جانبه، أوضح محمد كمال، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة، أنه ورد للمديرية 14927 كارت فيزا تكافل، و28424 كارت فيزا كرامة، والأرقام السرية الخاصة بهم لتسليمها للمستحقين بمعرفة إدارات التضامن الاجتماعي بنطاق المحافظة خلال 21 يومًا، مؤكدا على ضرورة تعريف المواطن بكيفية تشغيل كارت الفيزا، حيث إن عملية الصرف ستكون عبر ماكينة الصرف الآلي وذلك سعيًا لراحة المواطنين وتيسرًا عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً