اعلان

بفساتين السيدات.. محلات الملابس تحتفل بالكريسماس في أسيوط (صور)

محلات الملابس تحتفل بالكريسماس فى أسيوط

تتزين شوارع وطرق محافظة أسيوط احتفالًا بأعياد رأس السنة الجديدة والكريسماس، حيث تختلف مظاهر الاحتفالات بمحلات الملابس بشكل خاص، فأظهرت بعض المحلات عرض ملابس للسيدات مرتدية زى الكريسماس، وهو الأمر الذى أثار انتقاد البعض، خاصة أن أسيوط من محافظات الصعيد التى لها عادات وتقاليد في حين سخر بعض المواطنين قائلين "عايزين نحتفل".

أقرأ أيضًا.. "بابا نويل" يزين "التورتة" في أسيوط.. حلواني يصمم منتجاته بأشكال هدايا الكريسماس ورأس السنة (فيديو وصور)

محلات الملابس تحتفل بالكريسماس فى أسيوط 

وتمثلت الزينة أمام المحلات بشجرة عيد الميلاد بشكلها المميز، وهى عبارة عن شجرة لنبات الأرز الخضراء يكسوها الزينة الملونة الزاهية والرموز التى تعبر عن احتفالات الكريسماس أهمها الملائكة والنجمة الساطعة وكرات الألوان الزاهية وغيرها من أدوات الزينة.

ومن جهة أخرى أعلنت مديرية الصحة بأسيوط، اليوم السبت، استعداداتها لاستقبال احتفالات العام الميلادي الجديد "الكريسماس"، من خلال خريطة وخطة طبية بجميع المستشفيات والمراكز الصحية، لمواجهة أي حالات طارئة، ونشر سيارات الإسعاف بالمناطق العامة والمتنزهات وحول الكنائس.

محلات الملابس تحتفل بالكريسماس فى أسيوط 

وقال الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى بمديرية الشئون الصحية والمستشفيات والوحدات والمراكز التابعة لها، مع تزويد أقسام الاستقبال والطوارئ بالأدوية والمحاليل والمستلزمات الطبية اللازمة.

وأضاف أن رفع حالة الاستعداد بمرفق الإسعاف، وزيادة نقاط التمركز الخاصة بها، بحيث تكون قريبة من مناطق التي تشهد توافد المواطنين للإحتفال وتوجيه إدارة مراقبة الأغذية لمتابعة الأسواق، وسحب عينات لتحليلها من أماكن تداول الأغذية والمشروبات، مع ضرورة التحفظ على الأغذية التي أخذت عينات منها لحين ظهور نتائج العينات، بجانب التأكد من استيفاء الأماكن للاشتراطات الصحية.

كما أشار إلى وجود تنسيق بين الصحة ومديرية التموين بالمدينة، لتنفيذ حملات مشتركة بدأت منذ أسبوع على جميع الأسواق التجارية، قامت بمراجعة الشهادات الصحية للعاملين في مجال الأغذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: يجرى العمل على تذليل الخلافات بين حماس وإسرائيل خلال مفاوضات الهدنة